• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وفاة مواطنة في تصادم بين مركبتين على طريق سهيلة - الذيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

أدى حادث تصادم بين مركبتين على شارع سهيلة - الذيد ظهر أمس إلى وفاة المواطنة (ف. ش، 57 عاماً) ، متأثرة بجراحها بعد أن تم نقلها إلى مستشفى الذيد بالشارقة. وتلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً بوقوع حادث التصادم بين المركبتين في الساعة 12 و45 دقيقة من ظهر أمس، وعليه توجهت سيارة إسعاف إلى موقع الحادث ودوريتا إنجاد وتخطيط الحوادث في إدارة المرور بالشارقة. وقامت سيارة الإسعاف بنقل المواطنة إلى مستشفى الذيد، إلا أنها كانت قد فارقت الحياة متأثرة بإصابتها في الحادث، كما تم تحويل ملف الواقعة إلى مركز شرطة الذيد لاستكمال التحقيق، مع صاحب المركبة الأخرى في الحادث. من جهة ثانية، أدى تدهور شاحنة على طريق الذيد إلى حدوث عرقلة وكثافة في الحالة المرورية على هذا الطريق الحيوي، ولم يسفر الحادث عن أي إصابات بشرية. وكانت غرفة العمليات قد تلقت في الساعة العاشرة من صباح أمس بلاغاً، يفيد بوقوع حادث تدهور شاحنة بعد الجسر الثامن في الاتجاه إلى مدينة الشارقة، مما أدى إلى حدوث عرقلة مرورية.(الشارقة - الاتحاد)

.. وحادث دراجة نارية يودي بحياة أسترالي

توفي شخص أسترالي الجنسية، اثر حادث مروع على طريق كلباء وادي الحلو، نتج عن صدم وتدهور دراجة نارية كان يقودها عند الساعة 33: 09 من صباح يوم الجمعة.

وفور تلقي غرفة العمليات بلاغا من دورية صادف وجودها بموقع الحادث وقت وقوعه، انتقلت دوريات الشرطة والإسعاف لموقع البلاغ، ومن خلال المعاينة والتخطيط الأولي تبين أن الحادث كان سببه السرعة العالية والانحراف المفاجئ في احد المنحنيات الجبلية الحادة بشارع “المضيق” المؤدي إلى وادي الحلو، وتم نقل المصاب إلى المستشفى كلباء، وإخضاعه للعلاج، إلا انه فارق الحياة بعد دخوله للمستشفى بما يقارب 10 ساعات. (الشارقة ـ الاتحاد)

     
 

كانت متوجهة لتقديم واجب العزاء

إنا لله و إنا إليه راجعون، أم صالح المتوفية بحادث الذيد كانت متوجهة من مدينة العين إلى إمارة رأس الخيمة لتقديم واجب العزاء ، اللهم إغسلها بالماء و الثلج و البرد و إجعل قبرها روضة من رياض الجنة ، اللهم امين.

عادل أحمد الشحي | 2014-05-12

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض