• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«كاراتيه» الأهلي يعود من طشقند بـ3 ميداليات ملونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

دبي (وام)

فازت ساندرا شانسيز لاعبة فريق النادي الأهلي للكاراتيه، بذهبية الكاتا الفردي في بطولة الأندية الآسيوية، والتي أقيمت في عاصمة أوزبكستان طشقند، فيما أحرزت لاعبات الأهلي للكاتا الجماعي فضية الجماعي بنات، بعد الفوز على فريق أوزبكستان في قبل النهائي والخسارة في النهائي من إيران.

وأحرز سركان ياجسي لاعب الأهلي برونزية الكومتيه، بعد فوزه في 3 مباريات صعبة مع لاعبي إيران وطاجكستان وكازاخستان، وخسر بفارق نقطتين مع لاعب أوزبكستان ليحرز برونزية الكومتيه الفردي وزن تحت 84 كج.

وشارك الأهلي في ثلاث مسابقات، هي الكومتيه الفردي، والكاتا الفردي بنات، والكاتا الجماعي للبنات من خلال وفد رسمي يترأسه علي جاسم الإداري العام لفريق الكاراتيه، والحكم الدولي جابر جاسم، والمدربون أحمد عبد الرحيم، وهبه صلاح الدين، واللاعبون أحمد سالم باصليب وهدى أحمد وسلامة جابر، وحوراء عباس، ومنيرة علي وساندرا شانسيز وسركان ياجسي.

وأهدى عبيد سعيد بن عيسى نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس لجنة الألعاب الفردية، إنجازات كاراتيه الأهلي التي حققها في آسيوية أوزبكستان، إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، مؤكداً أن الإنجازات العالمية التي يحققها الفريق تأتي من دعم سموه للنادي الأهلي بصفة عامة، ولفريق الكاراتيه على وجه الخصوص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا