• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

النصر يكرم «النقبي» على فضية المونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

كرم نادي النصر ممثلاً في لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية، نجم فريق الجو جيتسو وائل النقبي، بعد حصوله على المركز الثاني والميدالية الفضية في وزن 65 كيلو جراماً للمحترفين في بطولة العالم للجو جيتسو، التي اختتمت الأسبوع الماضي واستضافتها العاصمة أبوظبي.

حضر حفل التكريم الذي أقيم بقاعة كبار الحضور بصالة النادي، عبد الرحمن أبو الشوارب عضو مجلس إدارة النادي رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية، وعبد الرزاق الهاشمي عضو المجلس رئيس لجنة الألعاب الجماعية، ومحمد العور مدير إدارة الأنشطة الرياضية، ومنصور الفلاسي المشرف العام على اللعبة وعدد من زملاء اللاعب.

وأشاد عبد الرحمن أبو الشوارب بما حققته اللعبة في النادي خلال الفترة الوجيزة منذ إشهارها في شهر نوفمبر من العام الماضي، مؤكداً أن المشاركة في بطولة العالم في حد ذاتها إضافة كبيرة للنادي، فضلاً عن الإنجاز الرفيع الذي حققه لاعب الفريق وائل النقبي وسط نخبة من أبطال العالم، كما أثنى عبد الرزاق الهاشمي على المشاركة المتميزة لفريق النادي في البطولة، مؤكداً أن استمرار اهتمام ودعم النادي للعبة في الفترة المقبلة.

ووجدت خطوة التكريم صداها الطيب لدى أسرة فريق الجو جيتسو واللاعب وائل النقبي، الذي أكد التزامه بمواصلة العمل والاجتهاد للصعود إلى منصات التتويج بقميص النصر، وتقدم بالشكر لأسرة النادي على احتضانها اللعبة، ودعمها المتواصل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا