• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ألقت قصيدة في مدح سلطان بن حمدان

شما ترسم لوحة زاهية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

الوثبة (الاتحاد)

خطفت الطفلة شما سعيد ناصر المرادي الأنظار في منصة التتويج الرئيسية بميدان الوثبة الجنوبي أمس الأول وألقت قصيدة في مدح معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن، في حضور معاليه نالت الإعجاب والاستحسان قبل أن تقدم القصيدة مكتوبة وخنجراً هدية لمعاليه.

وتواجدت شما للمرة الثالثة في المهرجان برفقة والدها وشقيقها الصغير غازي قادمة من دار الزين مدينة العين حيث تقيم، لترسم لوحة زاهية في أيام الوثبة العامرة بالتشويق، لتؤكد مدى حبها وأسرتها لهذه الرياضة.

وتقول الشاعرة الصغيرة في العمر (11 سنة) الكبيرة في عقلها، إنها مسكونة بحب سباقات الهجن بدرجة تساوى شغفها الكبير في كتابة الشعر الذي يساعدها في تأليفه والدها الذي يتعهدها بالرعاية التامة هي وإخوتها الذين يكتبون الأشعار أيضاً.

وأوضحت شما التي تدرس بالصف الخامس الابتدائي، أن القصيدة التي ألفتها في مدح معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان، ليست الأولى بل لديها قصائد أخرى في عشق الإمارات والتغني بها، وشكرت نيابة عن الأطفال القيادة الرشيدة على اهتمامها بأبناء الوطن صغاراً وكباراً، وتوفير كل سبل الرفاهية لهم.

     
 

مبدعة شما ^_^

الصراحة يا شما انتي موهوبة جدا في الصف وخارج الصف وانا صديقتك فطيم تتذكريني

فطيم سالم ناجي | 2015-05-18

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا