• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

رغم خروجه من حسابات مورينيو

شفاينشتايجر ضمن قائمة «يونايتد» للموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 سبتمبر 2016

لندن(د ب أ)

ضمت قائمة فريق مانشستر يونايتد التي تتنافس في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، النجم الألماني المخضرم باستيان شفاينشتايجر.

وجاء ذلك، بعدما حامت الشكوك بشكل كبير حول مستقبل لاعب خط الوسط الألماني مع مانشستر، بعد أن بدا خارج حسابات المدير الفني البرتغالي للفريق جوزيه مورينيو.

وكان يتحتم على كل فريق بالدوري الإنجليزي الممتاز تقديم قائمة من 25 لاعباً، غير اللاعبين الذين لم تتجاوز أعمارهم 21 عاماً، في موعد أقصاه أمس الأول، وقد جاء شفاينشتايجر الفائز مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 ضمن قائمة مانشستر يونايتد.

وانضم شفاينشتايجر إلى مانشستر يونايتد، قادماً من بايرن ميونيخ الألماني بعقد لمدة ثلاثة أعوام، وقعه في يوليو 2015، وقد خاض مع الفريق 31 مباراة في الموسم الماضي قبل أن يتعرض لإصابة في الركبة.

ولم يسجل شفاينشتايجر أي مشاركة مع الفريق في الفترة الأخيرة، حيث بدا خارج حسابات مورينيو، خاصة وأنه يخضع للتدريبات مع البدلاء.

وقال شفاينشتايجر «32 عاماً» قبل أيام أن مانشستر يونايتد سيكون آخر فريق يلعب له بالقارة الأوروبية، مؤكداً سأكون جاهزاً وقتما يحتاج الفريق لي.

وأعلن شفاينشتايجر اعتزاله اللعب الدولي وودع الجماهير الألمانية خلال المباراة الودية التي انتهت بالفوز على فنلندا 2/‏‏‏ صفر الأربعاء الماضي، وهي المباراة الدولية رقم 121 له.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا