• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

3 مباريات في اليوم الثاني من كأس الخليج العربي

الوحدة يدافع عن اللقب أمام الجزيرة في «ديربي العاصمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 سبتمبر 2016

منير رحومة (دبي)

تستأنف مسابقة كأس الخليج العربي مبارياتها اليوم، بإقامة 3 مواجهات، بعد أن انطلقت النسخة التاسعة أمس بثلاث مباريات أيضاً.

وتتجه الأنظار إلى المواجهة التي تجمع حامل اللقب الوحدة مع بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة، الجزيرة على ملعب محمد بن زايد، في ديربي العاصمة.

ويبدأ الفريقان مشوارها ضمن المجموعة الأولى بلقاء القمة، والذي عادة ما يحفل بالندية والإثارة، ما يضمن المتعة للجماهير.

ويدخل الوحدة حامل اللقب المباراة بهدف الدفاع عن لقبه، بعد أن توج الموسم الماضي باللقب الأول له في هذه المسابقة، ما يجعله يطمح العودة القوية إلى منصات التتويج بالألقاب والبطولات التي غابت عنه خلال المواسم الماضية، أما الجزيرة فيدخل المباراة بجاهزية كبيرة، بعد أن انطلقت الاستعدادات بجدية عالية لكأس السوبر بالقاهرة 13 الجاري، بالإضافة إلى رغبة إدارة النادي في أن يكون التتويج بالكأس نقطة بداية جديدة لمرحلة إيجابية يعود خلالها فريق «فخر أبوظبي» للمنافسة على الألقاب والبطولات، خاصة وأنه يملك كل الإمكانيات التي تؤهله لأن يزاحم بقوة بقية الفرق على منصات التتويج.

وعلى الرغم من غياب اللاعبين الدوليين، سواء في صفوف الوحدة أو الجزيرة، فإن أجواء الديربي تحفز الفريقين لتقديم افضل ما عندهما، وتسجيل انطلاقة إيجابية في الموسم الجديد، لتقديم رسالة طمأنة للجماهير حول جاهزية الفريقين لبقية المشوار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا