• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فريق القيادة العليا بصحة دبي يناقش الخطة الاستراتيجية للهيئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

عقد فريق القيادة العليا بهيئة الصحة في دبي، اجتماعه الأول برئاسة المهندس عيسى الميدور مدير عام الهيئة ناقش خلاله الخطة الاستراتيجية للهيئة المنبثقة من الخطة الاستراتيجية لحكومة دبي.

وأكد الميدور خلال الاجتماع الذي عقد بمبنى الإدارة العامة بحضور المدراء التنفيذيين للقطاعات والمستشفيات والإدارات المعنية على أهمية التخطيط الاستراتيجي للقطاع الصحي، ودوره الفاعل في تحقيق الإنجازات المبنية على الواقع.

ودعا إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد لمراجعة وتحديث وتطوير رؤية ورسالة الهيئة وتعميق مفاهيمها لدى كافة المتعاملين، وتوحيد القيم والثقافة المؤسسية والعمل على تعزيزها، والعمل على مراجعة واعتماد الخطة الاستراتيجية للهيئة والإشراف على تنفيذها من خلال المؤشرات والمبادرات المختلفة.

وأكد أهمية مراجعة عمليات التحسين والتطوير المؤسسية لخدمات الهيئة لضمان تحقيق المواصفات القياسية العالية لتصنيف مراكز الخدمة الحكومية، والمراجعة الدورية لمستويات الأداء في الهيئة حول رضا المتعاملين الداخليين والخارجيين واعتماد الإجراءات التطويرية والتحسينية لرفع مستوى العمل والأداء.

وأشار إلى أهمية اعتماد السياسات والأنظمة المتعلقة بالتأمين الصحي لكافة الشرائح المستهدفة، واعتماد السياسات المتعلقة بتراخيص المهنيين والمنشآت الصحية، والسياسات المتعلقة بالصحة العامة والصحة البيئية، ومراجعة الميزانية التقديرية العامة السنوية للهيئة فيما يتوافق مع أولويات الخطة الاستراتيجية وبما يضمن الاستفادة القصوى من الموارد المالية المتاحة. وأكد الميدور أهمية التطوير المستمر في مختلف قطاعات الهيئة لتوفير نظام صحي فعال ومتكامل يحقق الرؤية المستقبلية للإمارة ويخدم مصالحها الحيوية من خلال حماية الصحة العامة للمجتمع وتحسين نوعية الحياة ومستوى الخدمات الطبية المقدمة للأفراد. (دبي - الاتحاد).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض