• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مصادرة كميات من البيض ومخالفة محال لعدم التزامها بالاشتراطات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

صادرت فرق التفتيش التابعة لإدارة الصحة العامة والبيئة في دائرة بلدية رأس الخيمة، كميات من البيض مجهول المصدر وخالفت محال لم تلتزم بدرجات حرارة المبردات، في عدد من المحال و«السوبر ماركت». وذلك خلال حملة تفتيشية نفذتها الإدارة أمس في مواقع مختلفة للتأكد من التقيد بمختلف الاشتراطات والقوانين.

وأشار خليفة محمد المكتوم مدير إدارة الصحة العامة إلى أن مفتشي الإدارة ضبطوا خلال حملة أمس محالاً تبيع أنواعا من البيض مجهول المصدر، وتمت مصادرته على الفور. وأضاف أن الإدارة تمنع بيع المواد والمنتجات الغذائية مجهولة المصدر، التي لا يتم تدوين مختلف المعلومات التي قد يحتاجها المستهلك عليها.

وأشار إلى أن الدائرة قامت في السابق بتوعية أصحاب المحال بعدم التعامل مع المزارع أو الأشخاص الذين يبيعون منتجات غير مرخصة، وأصدرت قراراً رسمياً بمنع التعامل معهم، والتعامل مع المرخص له منهم بفواتير وأوراق رسمية. وذكر أنه تم الكشف عن عدم التزام بعض من المحال بدرجات الحرارة المناسبة المخصصة للمبردات، الأمر الذي يؤدي إلى إتلاف وعدم صلاحية بعض من المواد وذوبانها ومنها اللحوم. وذلك خلال الحملات التي نفذت على البقالات والملاحم. (رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض