• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تعلمنا درس «آسيا 2015»

عموري: ثقتنا لم تهتز رغم الهدف المبكر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

وصف عمر عبد الرحمن الفوز على اليابان بالثمين، قال: نعم إنه هو فوز ثمين، كونه جاء على حساب منتخب قوي يعتبر من أفضل 4 منتخبات في آسيا، وما يسعدنا هو أننا كرسنا أنفسنا عقدة حقيقية للاعبي هذا الجيل من المنتخب الياباني، لأننا نلتقيه دائماً من دون خوف، ونلعب متحررين من الضغوط عندما نلتقي الساموراي.

وتابع: السر في ذلك هو أننا نحترم المنتخب الياباني ولاعبيه كغيره من المنتخبات القوية، هكذا تعودنا، حيث نقاتل في كرة مباراة بهدف الفوز والخروج بنتيجة إيجابية، ولقد كان هدفنا أن نفوز على اليابان في طوكيو وهو ما حققناه.

وتوجه عموري بالتهنئة إلى القيادة الرشيدة وإلى شعب الإمارات على الفوز الغالي أمام اليابان، ولفت إلى أن ما تحقق ما كان له أن يحدث لولا الدعم الكبير الذي يجده المنتخب من القيادة الرشيدة، والمساندة الجماهيرية، كما وجه الشكر لزملائه اللاعبين، وقال: يحق لنا أن نفرح، ولكن ليوم واحد فقط، بينما سيتم إغلاق ملف الفوز على اليابان بمجرد أداء أول تدريب في أرض الإمارات، لأننا أصبحنا أمام تحد كبير وعلينا أن نواصل الأداء بنفس القوة، وبعد البداية القوية، لا يوجد أمامنا أي عذر لأن نستكمل المسيرة بمزيد من الثقة، من أجل الوصول لهدفنا، بالتأهل للمونديال.

وأضاف: هذا الجيل يستحق التأهل للمونديال، وتشريف كرة الإمارات، لدينا لاعبون على أعلى مستوى، قادرون على المنافسة للوصول لهدفهم بالتأكيد.

وتحدث عموري عن هدف خليل الأول، الذي فضل أن يترك له تنفيذ المخالفة للتسجيل، وقال: كلنا على قلب رجل واحد في المنتخب، فلا فارق بيني وبين خليل أو مبخوت، فمن يسجل فهو يفعل ذلك للمنتخب، وكل لاعب يسعد بنجاح زميله إذا سجل هدفاً، الأمر أيضاً كان كذلك بالنسبة لأحمد خليل، فهو قادر على تسجيل الكرات الثابتة، لذلك يتصدى لها، وأنا شجعته لفعل ذلك في توقيت مناسب قبل التسديد، لكن أحمد خليل لاعب كبير، وهداف كبير مثله مثل مبخوت، وكلنا في نهاية الأمر أخوة داخل وخارج الملعب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا