• الاثنين 03 رمضان 1438هـ - 29 مايو 2017م

الدورة الثانية لفنون الأيكيدو تنطلق بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

الشارقة (الاتحاد)

انطلقت فعاليات دورة التدريبية الثانية في فن الأيكيدو وفن الدفاع، باستعمال العصا (الجودو)، والتي يحتضنها نادي الثقة للمعاقين بالشارقة، وتمتد حتى غد، تحت إشراف الخبير الفرنسي جاف راجي في فنون القتال.

تندرج الدور ضمن فعاليات وأنشطة اتحاد التايكواندو الكاراتيه والأيكيدو، والتي يشرف عليها المدرب الفني محمد فارس، ويرأسها سالم حديد ونائبه سلطان عبدالله بن خادم.

وتعتبر هذه الدورة الثانية للخبير الدولي الفرنسي جاف راجي، وتتضمن برنامجا ثري في فنون القتال (الأيكيدو) وفن الدفاع باستعمال العصا (الجودو) بمختلف الوضعيات والحالات الهجومية الخطرة.

ويعتبر الخبير الفرنسي جاف راجي من أبرز الشخصيات الرياضية في فن الأيكيدو والجودو على مستوى أوروبا وذلك لخبرته الطويلة من جهة وكونه من أبرز تلامذة السانسيه تامورا الخبير الياباني الذي يعتبر من الجيل الأول الدين تلقوا فنون القتال من مؤسس هذه الرياضة السانسيه أوشيبا من القرن الماضي.

وقرر رئيس لجنة الأيكيدو سالم حديد أن تكون الدعوة مفتوحة لكل ممارسي رياضة الأيكيدو أو غيرهم ممن يمارسون رياضات أخرى ودون رسوم اشتراك حتى تعم الفائدة على الجميع، كما وجه دعوة مفتوحة أيضاً للرياضيين بدول الخليج لمن يرغب الالتحاق بالدورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا