• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

التركيز ينصب على مواجهة أستراليا

لاعبو «الأبيض» للجمهور: أوفينا بالوعد.. وننتظر دوركم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

وجه لاعبو منتخبنا رسالة لجمهور الأبيض، بضرورة الوجود في ستاد محمد بن زايد، وتشجيع المنتخب ومنحه الدفعة المعنوية والنفسية اللازمة، لعبور المحطة الثانية والأكثر أهمية، بمواجهة المنتخب الأسترالي في أبوظبي، الثلاثاء المقبل.

وقدم منتخبنا مباراة بطولية أمام نظيره الياباني أمس الأول، وشهدت فوز «الأبيض» 2 - 1، على «الساموراي»، في عقر داره وبين جماهيره.

واتفق لاعبو منتخبنا على أن تلك المباراة الملحمية، ما كانت لتتحقق لولا التركيز وعدم الاهتزاز بعد التأخر بهدف مبكر، وأمام 59 ألف متفرج، في واحدة من المباريات التي ستضيف الكثير للأبيض خلال مسيرته الحالية.

وأكد اللاعبون على ضرورة توجيه رسالة مهمة لجمهور الكرة الإماراتية، بأن يقوم هو الآخر بدوره تجاه المنتخب، وأن تملأ مدرجات ستاد محمد بن زايد، يوم الثلاثاء المقبل، لاسيما أن المحطة الثانية في المشوار الصعب نحو كأس العالم في روسيا، ستكون أمام فريق بحجم الكانجارو الأسترالي.

وشددت عناصر المنتخب، على أنهم قد أغلقوا صفحة مباراة اليابان تماماً، عقب الخروج من ملعب سايتاما، صحيح أن قهر الساموراي على أرضه وبين جماهيره، يعتبر أمراً يستحق الاحتفال، لكنهم في ذات الوقت، اتفقوا على أن ضيق الوقت، قبل الدخول في التحضير للمواجهة الثانية في مسيرة المرحلة الثالثة والأخيرة، من التصفيات، يدفعهم للتعامل بصورة أكثر عقلانية مع هذا الفوز وعدم الاستغراق فيه، من أجل استعادة التركيز في التدريبات قبل مواجهة أستراليا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا