• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بمشاركة 150 رامياً

بطولة الذيد للبندقية والمسدس تنطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

رضا سليم (الذيد)

تنطلق اليوم منافسات النسخة التاسعة من بطولة الذيد للرماية بصالة النادي، تحت رعاية العميد سيف محمد الزري قائد عام شرطة الشارقة، بمشاركة ما يقرب من 150 رامياً، من مختلف أندية الدولة والشرطة والقوات المسلحة، ومن المنتظر أن تكون اللجنة المنظمة للمنظمة أغلقت باب المشاركة مساء أمس، وأكدت شرطة الشارقة مشاركتها مع شرطة دبي ومدرسة الشرطة بالشارقة وإدارة الإقامة والجنسية على مستوى الدولة وقوات الأمن الخاصة ونادي سيدات الشارقة، بالإضافة إلى نادي الذيد.

وتدشن البطولة منافساتها بمسابقة البندقية فئة الرجال والسيدات والناشئين والناشئات اليوم، فيما خصص غداً لمنافسات لفئة مسدس رجال وسيدات والناشئين والناشئات.

وأكد علي عبد الله بن نومة الكتبي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أن المسابقات ستقام في 4 فئات للرجال والسيدان والناشئين والناشئات، في 8 مسابقات، وستقام البطولة تحت مظلة اتحاد الرماية، في غياب المشاركة من خارج دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية، وتم رصد جوائز مالية كبيرة لأصحاب المراكز الأولى.

وأضاف: «هذه البطولة كان مقرراً إقامتها خلال شهر مارس الماضي، إلا أنه تم تأجيلها من أجل ضمان مشاركة أندية الشرطة في مختلف أنحاء الدولة، المشاركة هذا العام ستكون قوية، خاصة أن زيادة عدد المشاركين ووجود جيل جديد من اللاعبين، خاصة أن البطولة يشارك فيها جميع لاعبي المنتخب في البندقية والمسدس». وتابع: «مشاركة لاعبي المنتخب من أجل الإعداد للمشاركات المقبلة وتعد البطولة هي بداية لمشوار طويل من المشاركات، خاصة أن المنتخب أمامه البطولة الرمضانية بنادي الذيد ثم البطولة الآسيوية بالهند خلال شهر أغسطس وبعدها البطولة الآسيوية المؤهلة للأولمبياد في الكويت خلال شهر نوفمبر وهناك بطولتان عربيتان الأولى في مصر للناشئين والثانية في السودان للكبار».

وأشار إلى أن الجيل الحالي لرماية المسدس والبندقية سينطلق من هذه البطولة، وأمامه هذا الموسم مشاركات كثيرة، ونأمل أن نحقق الهدف في كل البطولات، خاصة أن المنتخب يأمل في التأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا