• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

توابع «زلزال الأبيض» لا تزال مستمرة

الاتحاد الياباني يطالب بتطبيق نظام «عين الصقر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تعيش العاصمة اليابانية طوكيو توابع صدمة الخسارة أمام منتخبنا، حيث وصلت توابع زلزال الأبيض الذي ضرب طوكيو أعلى معدلاتها على مسؤولي اتحاد اللعبة، على خلفية الاحتجاج الذي تقدم به الاتحاد الياباني، لمراقب المباراة، متهماً الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم بالتحامل على منتخب اليابان.

وعقد الاتحاد الياباني اجتماعاً أمس بمقره في طوكيو، بحضور جميع الأعضاء، بالإضافة لأفراد الجهاز الإداري للمنتخب، للحديث عن تبعات الهزيمة من جانب، وكيفية التعاطي الإداري مع الطلب الذي تقدم به الاتحاد لنظيره القاري حول الاحتجاج الذي تقدم به.

وشدد كوزو تاشيما رئيس الاتحاد، على أن المكتب التنفيذي للاتحاد بصدد رفع مذكرة لنظيره الآسيوي، تتحدث عن ضرورة استخدام تكنولوجيا خط المرمى «عين الصقر»، بعدما بات المنتخب الياباني أول ضحية في المرحلة الحاسمة من مشوار التصفيات، وخسر 3 نقاط، كان يمكن ألا يخسرهم حال احتسبت الكرة التي عبرت خط مرمى المنتخب الإماراتي هدفاً للساموراي.

وركز الإعلام الياباني على خسارة منتخب بلاده، وإظهاره بأنه جاء لسوء تقديرات حكم المباراة، بإلغاء هدف صحيح للساموراي.

ملعب الانتصارات يكتسي بالحزن

دبي (الاتحاد)

اكتسى ملعب ستاد سايتاما، بالحزن عقب خسارة المنتخب الياباني أمام منتخبنا، حيث أغلقت الأضواء الاحتفالية التي كانت حاضرة في جنباته، قبل وخلال المباراة، حيث يتعامل جمهور المنتخب الياباني مع هذا الملعب، على أنه ملعب الانتصارات للساموراي، ولكن بعد الخسارة، تحول إلى ملعب شهد تكريس عقدة منتخبنا، في نفوس الجمهور واللاعبين اليابانيين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا