• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تأهل للمربع الذهبي عن «الغرب»

جرايزلز يطيح بليزرز من «فاصل السلة الأميركي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

لوس أنجلوس (د ب أ)

واصل ممفيس جرايزلز احتواء منافسيه بفضل تألق نجمه الإسباني مارك جاسول، والذي قاد الفريق إلى حسم المواجهة مع بورتلاند تريل بليزرز في الدور الأول، بالدور الفاصل لمسابقة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين هذا الموسم، حيث أنهى جرايزلز المواجهة لصالحه وتأهل للدور التالي.

وسجل جاسول 22 نقطة و14 متابعة ليقود الفريق إلى الفوز الثمين 99/ 93 على بليزرز والتغلب عليه 4/1 في هذه المواجهة الصعبة والتأهل للدور التالي بالدور الفاصل.

وسجل كورتني لي 20 نقطة وجيق جرين عشر نقاط لممفيس جرايزلز الذي حقق الفوز رغم نجاحه في واحدة فقط من 13 تصويبة ثلاثية للاعبيه خلال المباراة. ويلتقي جرايزلز المصنف الخامس بالدور الفاصل في الدور قبل النهائي لمجموعة الغرب مع جولدنستيت واريورز المصنف الأول، على أن يخوض الفريقان المباراة الافتتاحية لهذه المواجهة الأحد المقبل في أوكلاند.

وكان واريورز تأهل للدور قبل النهائي بفوزه 4/ صفر على نيو أورليانز بيليكانز حيث حسم المواجهة يوم السبت الماضي.

وخاض جرايزلز المباراة أمس من دون لاعبه الكبير مايك كونلي الذي غاب عن صفوف الفريق للمباراة الثانية، على التوالي بسبب الجراحة التي أجراها في وجهه الاثنين الماضي، بعد تعرضه لكسر في إحدى العظام بجوار عينه اليسرى نتيجة إصابة تعرض لها في المباراة الثالثة بين الفريقين.

وسجل سي جيه ماكولوم 33 نقطة لفريق بورتلاند تريل بليزرز المصنف الرابع بالدور الفاصل، ليكون أعلى رصيد لهذا اللاعب في أي مباراة خاضها بمسيرته الرياضية حتى الآن، كما أضاف زميله داميان ليلارد 22 نقطة لكنهما لم ينقذا الفريق من الهزيمة والخروج من الدور الفاصل. وتغلب أتلانتا هوكس على بروكلين نيتس 107/ 97 لتظل المواجهة بينهما معلقة حيث يتقدم نيتس 3/ 2 حاليا في هذه المواجهة بينهما بالدور الفاصل لمجموعة الشرق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا