• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

طاقمنا الدولي يدير مباراة كوريا الجنوبية والصين بنجاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

نجح طاقمنا الدولي بقيادة محمد عبد الله حسن (حكم ساحة)، ومحمد أحمد يوسف (مساعد أول)، وحسن المهري (مساعد ثان)، ويعقوب الحمادي (حكم رابع)، في إدارة مباراة كوريا الجنوبية والصين، والتي انتهت لمصلحة الأول 3 - 2، أمس الأول بملعب استاد كأس العالم في العاصمة الكورية (سيول)، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018 في روسيا.

ونجح طاقمنا في العبور بالمباراة إلى بر الأمان من خلال اتخاذهم للقرارات الصائبة، وذلك بفضل الانسجام والتوافق بينهم، إضافة للتحركات الجيدة لحكم الساحة محمد عبد الله حسن بالملعب، ورصده لكافة الحالات خاصة الصعبة في منطقة الجزاء.

وقال محمد عبد الله: وفقنا في المباراة، بفضل التعاون بيني وزملائي الثلاثة، وقدمنا أداء طيباً، خاصة، وأن المهمة الخارجية تأتي بعد تطبيق التعديلات الجديدة لقانون اللعبة، مما وضعنا في اختبار صعب، وكذلك تعتبر ضربة بداية جيدة لموسنا التحكيمي، الذي نأمل أن نقدم فيه أداء متميز.

وأشار إلى حرصهم، على المضي قدماً في تشريف الصافرة الإماراتية من خلال الأداء المتميز في المباريات الخارجية التي تقع تحت أنظار الاتحادين الدولي والآسيوي، لا سيما وهو ضمن المرشحين لإدارة نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، وتمنى أن يتواجد فيها لتعويض غياب قضاة الإمارات في مونديال 2014 ، بالبرازيل بعد أن كانوا متواجدين بشكل دائم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا