• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أبوظبي لخدمات الصرف الصحي» تنظم برنامج توعية بكلية التقنية في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

نظمت شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي بالتعاون مع كلية التقنية العليا للطلاب بأبوظبي، برنامجا توعويا بشركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي وأبرز مشاريعها، بمشاركة فريق عمل متخصص من الشركة.

بدأت الفعالية بعرض فيلم تعريفي عن الشركة تضمن أبرز مشاريع الشركة والخدمات المقدمة للجمهور، حضر الفعالية الدكتور طيب كمالي مدير كليات التقنية العليا على مستوى الدولة، وسلطان حسين كرمستجي مدير كليات التقنية العليا بأبوظبي.

وتأتي المشاركة في إطار التواصل مع المؤسسات الأكاديمية، ونشر الوعي والمعرفة بين صفوف الطلبة من مختلف المراحل التعليمية، من أجل خلق جيل واع ومسؤول تجاه بيئته، بالإضافة إلى التعريف بعمل الشركة ودورها البيئي في معالجة مياه الصرف الصحي إلى مياه نقية تستخدم في ري المسطحات الخضراء بإمارة أبوظبي.

وقدم المهندس خالد الشنقيطي شرحاً عن مشروع النفق الاستراتيجي للصرف الصحي أبرز مشاريع البنية التحتية في إمارة أبوظبي وثاني أطول الأنفاق الانحدارية على مستوى العالم، ومن ثم قدمت عدداً من إدارات الشركة عرضاً تفاعلياً بالصور والفيديو عن عمل الشركة ومشاريعها وأبرز خدماتها وفق أفضل المعايير البيئية الدولية.

وعرضت خلال الفعالية نماذج من الأعمال التي تنفذها الشركة ودورها في حماية البيئة، ومنها المختبرات التي تم تزويدها بأجهزة ومعدات متطورة، لمراقبة نوعية مياه الصرف الصحي ومواصفات المياه التي تمت معالجتها.

وأشار سلطان حسين كرمستجي مدير كليات التقنية العليا أبوظبي إلى أن مثل هذه البرامج التوعوية تمثل نقطة تواصل ناجحة بين المؤسسات الأكاديمية والمؤسسات الحكومية في الدولة، وفي نهاية الفعالية تم تكريم شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي على مشاركتها وتعاونها في إنجاح الفعالية. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض