• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مركز جامع الشيخ زايد الكبير ينظم ثلاث محاضرات خلال أبريل الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

نظم مركز جامع الشيخ زايد الكبير في مقره بأبوظبي ضمن برنامجه «الذكر الحكيم» 3 محاضرات خلال شهر أبريل الماضي. بدأت المحاضرات بمحاضرة «إيجابيون في الحياة» التي ألقاها فضيلة الشيخ طالب الشحي في الثاني من أبريل، ثم محاضرة «روائع التبيان في سورة يوسف» لفضيلة الشيخ وسيم يوسف في 16 من الشهر نفسه، بينما ألقت الداعية غصنة العامري في 30 أبريل محاضرة بعنوان “وقفة تأمل” كانت مخصصة للنساء فقط.

وتأتي هذه المحاضرات ضمن سلسلة المحاضرات التي ينظمها مركز جامع الشيخ زايد الكبير أسبوعيا في إطار دوره الحضاري والفكري والثقافي بهدف التفاعل مع المجتمع المحلي وتنميته ثقافيا ومعرفيا.

وحظيت المحاضرات الثلاث بإقبال من المهتمين والمصلين في جامع الشيخ زايد الكبير، من الرجال والنساء الذين يحرصون على أداء الصلوات يوميا في الصرح الديني الكبير.

يذكر أن مركز جامع الشيخ زايد الكبير التابع لوزارة شؤون الرئاسة يحظى برعاية ومتابعة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة. وتأسس ليكون نواة للحركة الثقافية والفكرية التي تتمحور حول الجامع انطلاقا من القيمة الثقافية والوطنية التي تعبر عن المفاهيم والقيم التي رسخها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، التي تشكل امتدادا للهوية الوطنية المستلهمة من تعاليم ديننا الحنيف. (أبوظبي ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض