• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تستهدف تطوير قدرات موظفي الحكومة

المعلا يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أم القيوين والاتحادية للموارد البشرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين أمس، توقيع مذكرة تفاهم بين دائرة الموارد البشرية، التابعة لحكومة أم القيوين، والهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية.

حضر مراسم توقيع المذكرة، سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، ومعالي حميد بن محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم رئيس الهيئة.

وقع المذكرة في الديوان الأميري في أم القيوين أمس، الدكتور عبدالرحمن العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية، فيما وقعها عن دائرة الموارد البشرية، التابعة لحكومة أم القيوين، ناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري والقائم بأعمال الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين.

وتشارك الهيئة وفق المذكرة في تطوير قانون الخدمة المدنية في حكومة أم القيوين وتحديثه على ضوء الممارسات المعتمدة في الحكومة الاتحادية وبما يتوافق مع طبيعة وخصوصية العمل في حكومة الإمارة.

وأكد معالي القطامي، أهمية المذكرة التي تعكس التزام الهيئة بدورها الرائد في مجال تنمية وتطوير قدرات موظفي الحكومة في دولة الإمارات العربية المتحدة الأمر الذي من شأنه أن يسهم في تحقيق رؤية الإمارات 2021 وأجندتها الوطنية للأعوام السبعة المقبلة.

وأوضح معاليه أن المذكرة تجسد حرص الهيئة على تمكين رأس المال البشري المواطن في دولة الإمارات بما يسهم في تعزيز ريادتها وتنافسيتها على المستوى العالمي ويحقق تطلعات وتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض