الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

جزيرة ياس أبوظبي تستعد لاستقبال عيد الفطر

جزيرة ياس أبوظبي تستعد لاستقبال عيد الفطر
2 يونيو 2018 15:56
في وقت تترقب فيه أبوظبي توافد السياح من أنحاء الدولة كافة ودول مجلس التعاون الخليجي، تستعد العاصمة لاستقبال عطلة عيد الفطر المبارك من خلال التحضير لاستضافة مجموعة متميزة من الفعاليات والعروض في شتى أنحاء الإمارة، حيث تدعو كلاً من المقيمين والزوار للاحتفال مع عائلاتهم بالأجواء المميزة للعيد والاستفادة من الباقة الواسعة من العروض والحسومات في مختلف المعالم السياحية والفنادق والمنتجعات والمطاعم ومراكز التسوق في المدينة.

وفي هذا الإطار قال ماكرو بيتو مدير عام مطاعم «تشيبرياني»، الوجهة الإيطالية العريقة في دبي وأبوظبي يستعد مطعم «تشيبرياني» مرسى ياس مارينا أبو ظبي للاحتفال بعيد الفطر السعيد وسط أجواء الألعاب النارية المضيئة المطلة مباشرةً على إطلالات المرسى المائي.

وأضاف أن «تشيبرياني جزيرة ياس ستقدم عروضاً احتفالية بمناسبة عيد الفطر السعيد. حيث تبدأ الألعاب النارية يومياً في تمام الساعة 9 مساءً لمدة 6 دقائق، منوها أن أبوظبي تتميز خاصة خلال موسم عيد الفطر السعيد، بمكانة استراتيجية تجعل منها وجهة تلائم أفراد العائلة، حيث تتمتع الإمارة بإمكانات هائلة توفر للمقيمين والزوار باقة من التجارب السياحية والترفيهية والثقافية».

وأشار إلى أن الزوار سيحظون بأمسيات عريقة تستخدم فيها الأطباق الإيطالية الكلاسيكية، لافتاً إلى أن لملكية التجارية لشركة «تشيبرياني» إلى 4 أجيال تحفل بأكثر من 80 عاماً من كرم الضيافة والتاريخ الغني الذي يجسّد فلسفة الخدمة الإيطالية الأصيلة والنابضة بالحياة والتي تتجلى أيضاً بشكل كبير ضمن ثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث يدعو المطعم الضيوف من العائلات والأصدقاء للانضمام معاً للاحتفال بعيد الفطر السعيد خلال تجربة رائعة لا تنسى.

وأكد ريكاردو كيوكارلي مدير مطعم «تشيبرياني جزيرة ياس» حرص الإدارة على المساهمة في تعزيز مكانة أبوظبي إقليمياً ودولياً كوجهة مثالية للعطلات العائلية، حيث تسعى إلى الارتقاء بمعايير الخدمات، وتوفير أعلى مستويات الترفيه والضيافة، لتقديم تجربة استثنائية للزوار خلال عيد الفطر.
 


 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©