• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

جزيرة ياس أبوظبي تستعد لاستقبال عيد الفطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 يونيو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

في وقت تترقب فيه أبوظبي توافد السياح من أنحاء الدولة كافة ودول مجلس التعاون الخليجي، تستعد العاصمة لاستقبال عطلة عيد الفطر المبارك من خلال التحضير لاستضافة مجموعة متميزة من الفعاليات والعروض في شتى أنحاء الإمارة، حيث تدعو كلاً من المقيمين والزوار للاحتفال مع عائلاتهم بالأجواء المميزة للعيد والاستفادة من الباقة الواسعة من العروض والحسومات في مختلف المعالم السياحية والفنادق والمنتجعات والمطاعم ومراكز التسوق في المدينة.


وفي هذا الإطار قال ماكرو بيتو مدير عام مطاعم «تشيبرياني»، الوجهة الإيطالية العريقة في دبي وأبوظبي يستعد مطعم «تشيبرياني» مرسى ياس مارينا أبو ظبي للاحتفال بعيد الفطر السعيد وسط أجواء الألعاب النارية المضيئة المطلة مباشرةً على إطلالات المرسى المائي.


وأضاف أن «تشيبرياني جزيرة ياس ستقدم عروضاً احتفالية بمناسبة عيد الفطر السعيد. حيث تبدأ الألعاب النارية يومياً في تمام الساعة 9 مساءً لمدة 6 دقائق، منوها أن أبوظبي تتميز خاصة خلال موسم عيد الفطر السعيد، بمكانة استراتيجية تجعل منها وجهة تلائم أفراد العائلة، حيث تتمتع الإمارة بإمكانات هائلة توفر للمقيمين والزوار باقة من التجارب السياحية والترفيهية والثقافية».


... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا