• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

من خلال وسم (CycleToWorkUAE#) على «تويتر»

«ذا ناشيونال» تدعو للذهاب إلى الدوامعلى الدراجات الهوائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تعزيزاً لنجاح الحملة التي أطلقتها مؤخراً صحيفة «ذا ناشيونال» على موقع تويتر تحت وسم «حياة صحية» healthyliving# والتي أظهرت رغبة لدى قرائها في الاستفادة من أنماط العيش الصحية واستلهام السبل الكفيلة بتحسين جودة حياتهم وتحقيق سعادتهم، تطلق الصحيفة مبادرة على تويتر تحمل وسم «إلى العمل على الدراجات الهوائية» (CycleToWorkUAE#)، وذلك لتحفيز كل من له القدرة على ركوب الدراجة لأن يركن السيارة جانباً، ويتوجه إلى مقر العمل على الدراجة.

ولتحقيق هذا الغرض المتمثل في تشجيع الناس على ركوب الدراجات، اختير اليوم الثلاثاء 13 يناير الجاري موعداً للخروج الجماعي والمنظم، والانطلاق على الدراجات الهوائية بما فيها الدراجات ذات العجلات الثلاث والرباعية ما دامت تعمل بالطاقة البشرية.

وصرح محمد العتيبة، رئيس تحرير صحيفة «ذا ناشيونال» : «قطعت صحيفة «ذا ناشيونال» شوطاً كبيراً منذ إطلاقها وأضيفت إليها باستمرار أقسام وصفحات جديدة ومنوعة. وفي إطار حملتنا لترويج الحياة الصحية، أنشأنا مجلة جديدة تشجع القراء والمجتمع على تبادل قصصهم وتجاربهم حول الحياة الصحية وأسلوب الحياة السليم».

وأضاف العتيبة: «هذا النجاح دفعنا لإطلاق مبادرة «إلى العمل على الدراجات الهوائية» من خلال وسم على تويتر (CycleToWorkUAE#) لمواصلة إيجاد وترويج أساليب معيشة صحية. والهدف هو تشجيع الناس على ترك سياراتهم ليوم واحد والذهاب إلى العمل على متن دراجة هوائية، حيث يمكنهم الاستمتاع بالطقس الجميل وبرفقة زملائهم من راكبي الدراجات على الطريق. إننا نتطلع إلى خلق ثقافة حول استعمال الدراجات في الإمارات ودعم الجهود الهادفة إلى جعل مدننا أكثر ملاءمة للدراجات وأكثر مراعاة للبيئة».

وقد تم تحديد موقفين للسيارات مع مواقع لانطلاق السائقين على دراجاتهم أحدهما عند المدخل الرئيسي لمنتزه خليفة على شارع السلام والآخر على الكورنيش، البوابة رقم 1 مقابل مصرف الهلال. كما يمكن للراغبين استئجار دراجات هوائية ليوم كامل. وندعو الدراجين إلى تعميم هذه المبادرة من خلال الوسم «إلى العمل على الدراجات الهوائية» (CycleToWorkUAE#) على مواقع التواصل الاجتماعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا