• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سونج يقترب من العودة للدوري الإنجليزي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

أكدت تقارير إخبارية أن الكاميروني أليكس سونج، لاعب برشلونة الإسباني، يقترب من الانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية الموسم الجاري، وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن مانشستر يونايتد وليفربول يتطلعان لضم اللاعب، الذي سبق وقال: إنه إذا ما رحل عن برشلونة فإن “البريمييرليج” سيكون الوجهة الأقرب له. وأشار موقع “سوبر” أن “ميرور” البريطانية ذكرت أن ليفربول ومانشستر يونايتد هي من أبرز الأندية التي تسعى للتعاقد مع اللاعب الكاميروني الذي يعد من أكثر اللاعبين المهمشين في برشلونة. ولم تتردد الصحيفة في التذكير بالتصريح الذي أطلقه اللاعب أليكس سونج في الفترة القليلة الماضية حول أنه يريد العودة فقط إلى الدوري الإنجليزي في حال قرر مغادرة النادي الكتلوني.

وأكد موقع “كووورة” أن صحيفة “آس” الرياضية الإسبانية قد أشارت إلى أن برشلونة يسعى لبيع اللاعب الكاميروني بـ 12 مليون يورو. وأبرزت الصحيفة أن الاعتماد القليل للمدير الفني للفريق الكاتالوني، الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو، على اللاعب الكاميروني هذا الموسم ربما يؤدي إلى خفض هذا المبلغ إلى ثمانية ملايين يورو.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي برشلونه تعاقد مع اللاعب السابق لأرسنال في صفقة قدرت بـ (19 مليون يورو) عام 2012 لمدة خمس سنوات مع شرط جزائي مقدر بـ 80 مليون يورو. وسونج لاعب الكاميروني من مواليد دوالا في 9 سبتمبر 1987، بدأ حياته الكروية في نادي باستيا الفرنسي، وفي موسم 2005 تعاقد معه النادي اللندني ولعب عام 2007 على سبيل الإعارة مع نادي تشارلتون أثليتيك.

(أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا