• السبت 23 ربيع الآخر 1438هـ - 21 يناير 2017م

كشفت عنه مايكروسوفت بسعر مناسب

«نوكيا 215» هاتف « الفقراء» في عالم الإنترنت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

رغم الطفرة الكبيرة الحاصلة في سوق الهواتف الذكية، ورغم الاتجاه السائد والغالب على المستخدمين، لركوب موجات هذه الطفرة، وشراء آخر وأحدث الأجهزة التي تطرحها الشركات العالمية بشكل مستمر ومتوال. إلا أن هناك نسبة كبيرة من المستخدمين للهواتف، لا يقدرون على الصمود في وجه هذه الطفرات الذكية، ولا يرغبون في متابعة جديدها، وأحدث ما تأتي به، ويكتفون بهواتف قادرة على القيام بأقل القليل من الذي تقوم به الهواتف الذكية المختلفة، إنما تأتيهم في نفس الوقت بأسعار رخيصة في متناول أيديهم.

120 درهماً فقط

يبدو أن الأميركية العملاقة مايكروسوفت، ترغب في إجراء العديد من التغيرات في سياستها خلال العام الحالي، فبعد تأكيد الكثير من المصادر والشائعات أن النسخة الجديدة كلياً ويندوز 10 سترى النور قريباً، وقد يتمكن مستخدمو النسخة ويندوز 8 من الترقية إليها مجاناً، ها هي تكشف النقاب عن هاتفها الجديد كلياً والموجه لذوي الدخل المحدود «نوكيا 215»، الذي اعتبر بأنه أرخص هاتف قادر على الاتصال بالإنترنت.

حيث تم تصميم الهاتف الأميركي الجديد لتمكين المستخدمين للهواتف المتحركة من لا يملكون خبرة في عوالم الهواتف الذكية، من الاتصال بسهولة بالإنترنت والقيام بالعديد من التجارب الرقمية الجديدة عليهم. حيث يتوافر الهاتف نوكيا 215 ببطاقة SIM واحدة أو بطاقتين، وذلك بسعر لا يتجاوز 29 دولاراً أميركياً فقط.

خدمات شهيرةيتيح هاتف مايكروسوفت لمستخدميه بالإضافة إلى تمكينهم الوصول إلى المحتوى الإلكتروني والخدمات الرقمية الشهيرة، القيام بالتالي: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا