• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فقرات غنائية وألعاب نارية بعد التتويج

الأهلي يحتفل باللقب في ليلة أسطورية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

عاشت جماهير القلعة الحمراء وأنصار الأهلي ليلة من الليالي الأسطورية، في حفل بهيج مساء أمس، بعد أن توج «الفرسان» بطلاً لدوري الخليج العربي لكرة القدم رسمياً بعد تسلمه الدرع، في حفل أسطوري للبطل شهد فقرات غنائية واستعراضية واختتم بالألعاب النارية.

وجاءت مباراة الأمس أمام الظفرة لتتوج مسيرة ناجحة لـ «القلعة الحمراء» في موسم شاق وقوي، شهد حصد«الفرسان» ثلاثة ألقاب بدأها بكأس السوبر ثم كأس الخليج العربي، ونهاية بلقب دوري الخليج العربي، بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه، بالإضافة إلى عدد غير مسبوق من الأهداف بلغت 56 هدفاً، ليواصل «الأحمر» تحطيم الأرقام القياسية هذا الموسم.

من جانبه هنأ يوسف يعقوب السركال رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة إدارة وجماهير النادي الأهلي على الإنجازات التي حققها الفريق حتى الآن بحصد ثلاثة ألقاب من الموسم الجاري، والمنافسة على اللقب الرابع، في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة أمام العين يوم الأحد المقبل.

وقال أهنئ سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس النادي الأهلي، بالإضافة إلى إدارة النادي، وعلى رأسها عبد الله سعيد النابودة، واللاعبون والجمهور، وما تحقق للأهلي هذا الموسم دليل على أن هناك عملا كبيرا، وجهدا متواصلا لمجلس الإدارة وشركة كرة القدم، حيث عمل الجميع بكفاءة عالية من أجل إعداد الفريق بشكل متميز، وأصبح بطلا لثلاثة ألقاب، وينافس على الرابع، وهو يدل على مدى الحرص والاهتمام الذي يوليه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم للنادي الأهلي، ودعمه اللامحدود لمجلس الإدارة».

وأضاف هذا الموسم شهد منافسات قوية رغم نجاح الأهلي في السيطرة على ألقابه ولكنه في النهاية قدم مستوى متميزاً، وفي الوقت نفسه كانت المنافسات قوية في البطولة، ونتمنى أن نشاهد نهائياً جيداً بين العين والأهلي، على لقب الكأس». (دبي - الاتحاد)

صقر السويدي: الأهلي تأسس على مبدأ التميز ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا