• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الفريق يغادر إلى المغرب 16 سبتمبر

الشارقة يضم إسماعيل والجنيبي استعداداً لـ«عربية اليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 سبتمبر 2016

رضا سليم (دبي)

يدخل فريق الشارقة لكرة اليد معسكراً داخلياً استعداداً للمشاركة في البطولة العربية للأندية المقرر إقامتها في مدينة وجدة المغربية من 19 إلى 29 سبتمبر الجاري، واكتفى النادي الشرقاوي بطل كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، في الموسم الماضي، بالمعسكر الداخلي، نظراً لضيق الوقت بجانب إجازات عيد الأضحى المبارك.

كانت إدارة النادي قد وضعت ضمن برنامج الإعداد معسكراً خارجياً في الدوحة قبل البطولة واللعب عدداً من المباريات الودية قبل التوجه إلى المغرب، لكن ضيق الوقت دفع الجهاز الفني لتعديل خطة الإعداد، ومن المنتظر أن يغادر الملك إلى المغرب 16 سبتمبر الجاري.

وبدأ الملك الشرقاوي التدريبات من شهر بشكل يومي بصالة النادي، تحت قيادة الجزائري سفيان حيواني، مع وجود المحترف التونسي سليم الهدوي، في الوقت الذي تعاقدت إدارة النادي مع عبد الحميد الجنيبي لاعب الجزيرة للعب مع الفريق خلال فترة البطولة، كما انضم للفريق أيضاً محمد إسماعيل حارس مرمى الوصل والمنتخب الوطني الذي لعب في الموسم الماضي للأهلي والنصر في البطولتين الآسيوية والخليجية، بالإضافة إلى اللعب مع الوصل في الموسم المحلي والمنتخب في البطولة الآسيوية.

وتواصل إدارة النادي اتصالاتها المكثفة مع عدد من الأندية الداخلية والخارجية لإعارة أحد اللاعبين الأجانب للانضمام للفريق خلال فترة البطولة، خاصة أن لوائح المشاركة في البطولات العربية تنص على مشاركة اثنين من اللاعبين الأجانب، بالإضافة إلى إعارة لاعبين من الأندية على المستوى المحلي.

في الوقت الذي استعاد الشارقة شاهين حسن لاعب الشباب لمدة موسم، وسيلعب شاهين مع الفريق الشرقاوي في البطولة العربية في أولى مشاركاته مع الفريق للموسم الجديد، ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة إعارة الشارقة لعدد من لاعبين لأندية أخرى لمدة موسم، نظراً لأن الفريق يضم عدداً كبيراً من اللاعبين سواء على مستوى الرجال أو الشباب الصاعدين، وتأتي الإعارة للحفاظ على مستواهم الفني والبدني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا