• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استعداداً لانطلاق الدورة البارالمبية

رفع علم الإمارات في القرية الأولمبية بريو 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 سبتمبر 2016

معتز بكر (ريو دي جانيرو)

انتظم منتخبنا للمعاقين في القرية الأولمبية لدورة الألعاب البارالمبية التي تنطلق الأربعاء في العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو، وتستمر فعاليتها حتى 18 سبتمبر المقبل، حيث جرى أمس رفع علم الإمارات في القرية الأولمبية، وسط احتفال رسمي حضره عدد من اللجنة المنظمة لدورة الألعاب البارالمبية، والمسؤولون في القرية الأولمبية.

ويسود التفاؤل بعثتنا بعد نجاح المعسكرات التحضيرية التي أقيمت داخل الدولة وخارجها، والتي اختتمت بالمعسكر الذي أقيم في جمهورية التشيك في إطار برنامج التحضير للمشاركة في الدورة والذي استمر على مدار 10 أيام.

تضم بعثة فرسان الإرادة 18 لاعباً يشاركون في 3 منافسات هي ألعاب القوى ورفعات القوة والرماية، حيث يحمل لواء «أم الألعاب» 11 لاعباً ولاعبة هم محمد القايد وعبد الله حياي وراشد الظاهري ونوره الكتبي وزينب البريكي وسارة السناني وسهام الرشيدي وسعيد جمعة وعبد العزيز الشكيلي وأحمد الحوسني ومريم المطروشي.

وفي رفعات القوة محمد خميس وأحمد خميس وهيفاء النقبي، ومثلها في الرماية عبدالله سلطان العرياني وعبيد تعيب الدهماني وعبد الله سيف العرياني وسيف النعيمي، إضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الثلاثة.

واطمأن محمد محمد فاضل الهاملي، رئيس اتحاد رياضة المعاقين، على البعثة بعد دخولها القرية الأولمبية أمس، حيث أطلعه ذيبان سالم المهيري مدير البعثة على آخر استعدادات فرسان الإرادة للمشاركة في هذه التظاهرة البارالمبية، مبيناً أن المعسكرات الداخلية والخارجية التي أقامتها المنتخبات سوف تحقق أهدافها المرجوة بعد أن وضعت الأجهزة الفنية اللمسات الأخيرة لمشاركة أبطالنا في أم الألعاب ورفعات القوة والرماية، من أجل رسم صورة طيبة عن رياضة المعاقين الإماراتية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا