• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جوائز جولة لوس أنجلوس 105 آلاف دولار أميركي

«أبوظبي جراند سلام» للجو جيتسو تنطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 سبتمبر 2016

أمين الدوبلي (لوس أنجلوس)

عندما تدق الساعة الحادية عشرة صباح اليوم بتوقيت لوس أنجلوس - العاشرة مساء بتوقيت أبوظبي - سوف يكون عشاق لعبة الجو جيتسو «فن الترويض» في كل أنحاء العالم على الموعد مع انطلاقة الجولة الأولي من جولات «أبوظبي جراند سلام» في نسختها الثانية، وذلك من مركز المعارض الشهير بمدينة الملائكة، وتحديداً من صالة توم برادلي التي تحمل اسم السياسي الأميركي الأفريقي الأصل الذي حكم لوس أنجلوس أطول فترة في تاريخها من 1973 إلى 1993 ولمدة 20 عاماً متواصلة.

وتكتسب الجولة الأولى هذا العام أهمية كبرى، كونها تقام لأول مرة في هذا المكان الشهير الذي يستضيف أكبر الأحداث العالمية في كل المجالات، والذي نجحت أبوظبي ولأول مرة في إدخال لعبة الجو جيتسو إليه، من خلال مسابقة كبرى يشارك فيها 1003 لاعبين ولاعبات من 37 دولة على مدار اليوم وغداً.

وتم تخصيص منافسات اليوم الأول للاعبين واللاعبات بالبدلة، فيما تم تخصيص اليوم الثاني للاعبين واللاعبات بدون البدلة، ومن المستجدات التي وجدت تفاعلاً كبيراً من كل عشاق اللعبة حول العالم أيضاً في تلك الجولة أنه سيجري تنظيم منافسات للناشئين تحت 17 سنة، وهو الأمر الذي تم استحداثه لأول مرة.

وتقام جولات «أبوظبي جراند سلام» هذا الموسم من 5 جولات الأولى في لوس أنجلوس 3 و 4 سبتمبر، والثانية في طوكيو 23 أكتوبر 2016 بصالة تيرتل فوكايا، والثالثة 12 و 13 نوفمبر في العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو بصالة «HSBC» أرينا الشهيرة، والرابعة في أبوظبي بصالة آيبيك أرينا 13 و14 يناير 2017، والأخيرة في لندن بتاريخ 18 مارس على صالة أرض المعارض.

ورصدت اللجنة المنظمة جوائز للجولة الأولى في لوس أنجلوس 105 آلاف دولار أميركي، لأصحاب المراكز الأولى، بحيث تتراوح ما بين 500 و2000 دولار لأصحاب المراكز الأولى من الأول إلى الثالث بكل حزام، وكل وزن، و10 بطاقات تأهيل مباشر للأبطال أصحاب المراكز الأولى في منافسات الحزام الأسود للمشاركة في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو التي تقام في أبريل 2017، بواقع 6 رجال، و4 سيدات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا