• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

رينيه يعترف بتراجع مستوى «الأسود»

كوزمين: العين يسعى لبلوغ «المربع الذهبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 يناير 2013

صلاح سليمان (العين) ــ أبدى الروماني اولاريو كوزمين مدرب العين سعادته بفوز فريقه على دبي 2 - 1 في الجولة السابعة لكأس المحترفين، مؤكداً أن هذا الفوز أبقى على حظوظ الزعيم في هذه البطولة، وقال: كان لدينا برنامجاً تحضيرياً قوياً ومكثفاً قبل مواجهة فريق دبي، وقد توجه اللاعبون بالفوز على الفريق الضيف، بالطبع نحن عاقدون العزم على المضي قدماً في برنامجنا الإعدادي من أجل بلوغ قمة الجاهزية الفنية والبدنية خاصة أننا سنواجه متصدر مجموعتنا الوحدة في مباراة الجولة القادمة، وفي ذات الوقت نضع في حساباتنا دخول مباريات الدور الثاني من دوري المحترفين ونحن في كامل الجاهزية.

وأضاف: الدوري سيعود للانطلاقة مرة أخرى في 21 من يناير الجاري وأن مباراة العين مع الوحدة في 17 من هذا الشهر وبعض الفرق تلعب قبلها بيوم واحد مما يمنحها فرصة أطول للراحة. وتابع: كان من المفروض أن تكون فترة الراحة متساوية للجميع ولكننا على كل حال سنمضي وفقاً للبرنامج المعتمد وسنحرص على الاستعداد بقوة لملاقاة الأهلي في أولى جولات الدور الثاني للدوري.

وتحدث كوزمين عن تكملة الفرنسي إيكوكو مباراة دبي وقال: مباراة دبي وضعناها ضمن التحضير للمباريات القادمة وإيكوكو لم يصل بعد إلى معدل اللياقة المحدد إلا أن السماح له بمواصلة اللعب لـ 90 دقيقة هو حرصي على تنفيذ بعض الجمل والخطط التكتيكية في ظل مشاركة اللاعب المتميز علي الوهيبي صاحب الخبرة الميدانية الكبيرة، والذي يتقن اللعب في ذات الموقع. وأثنى مدرب العين على اللاعب يوسف أحمد موسى مؤكداً أنه ما زال في بداية الطريق وينتظره مستقبل عريض لافتاً إلى أنه لاعب إيجابي ولديه إمكانيات كبيرة ويعمل ويجتهد بجدٍ خلال الحصص التدريبية ولكن لابد من الصبر عليه لبعض الوقت.من جانبه، أبدى الفرنسي رينيه مدرب دبي (الأسود) عدم رضاه عن النتائج التي حققها فريقه في مشاركته في بطولة كأس المحترفين، مشيراً إلى أن هدفهم في الوقت الراهن قد تحول إلى دوري المحترفين، الذي يتطلب مزيداً من التركيز.

وعن مباراة أمس الأول، قال إنه غير راضٍ عن الأداء خاصة في الشوط الأول لافتاً إلى أنهم خسروا أمام فريق كبير وقوي ومتصدر بطولة دوري المحترفين.

وقال: كانت مهمتنا صعبة أمام العين ولكننا اجتهدنا وحصلنا على بعض الفرص بعد أن تحسن مستوانا في الشوط الثاني، وبالرغم من تسجيل العين لهدفه الثاني إلا أن لاعبينا لم يستسلموا بل كانت ردة فعلهم إيجابية وهذا ما أسعدني كثيراً.

واعترف مدرب دبي بأن طرد لاعبه يوسف الحمادي في الدقائق الأخيرة قد صعب من موقفهم لكنه لم يكن سبباً مباشراً في الخسارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا