• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

بعد غياب 20 عاماً

صابرين في السينما.. «ألماظ حر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 سبتمبر 2016

محمد قناوي (القاهرة)

بدأت الفنانة صابرين تصوير أحداث مشاهدها الخاصة بفيلم «ألماظ حر»، وهو من بطولة أحمد حلمي ودنيا سمير غانم، لبلبة، يعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل. وقد سافرت إلى شرم الشيخ لاستكمال تصوير العمل، بعد انتهائها من تصوير عدد من المشاهد في القاهرة في مدينة السينما، في وقت يعمل المخرج خالد مرعي على الانتهاء من تصويره في أقرب وقت. وبعد غياب أكثر من 20 عاماً، شاركت صابرين في بطولة فيلم «الماء والخضرة والوجه الحسن»، الذي بدأ عرضه خلال الأيام الماضية، وتعد هذه المشاركة الثانية خلال 2016.

وتقول صابرين: مشاركتي في «الماء والخضرة والوجه الحسن» كانت سبباً في عودتي إلى السينما، إلى جانب المخرج يسري نصر الله وفريق الفيلم. وعما يتردد من أن غيابها عن السينما طوال السنوات الماضية يعود إلى ارتدائها االحجاب، قالت: الحجاب لا يعوقها عن المشاركة في الأعمال، ولكنها فقط تقدم أعمالاً جيدة، ولا ترتدي ملابس غير محتشمة، مشيرة إلى أن الأمر برمته يتلخص فيما سيقدمه المخرج في العمل ،وهل لها دور مناسب أم لا.

وأكدت أنها طوال سنوات غيابها عن السينما لم تقدم أعمالا قوية بكثرة، لذلك فهي ترى أثناء غيابها أن هذا ليس هو الأمل الذي تعود به إلى السينما. وعن قبولها دور ضيف الشرف في الفيلم قالت: لا تهمني المساحة في أي عمل، المهم التأثير وجذب الجمهور ولا يهمني التصنيف والترتيب. وأكدت أنها لم تكن تتوقع ردود الأفعال الكبيرة على مسلسل «أفراح القبة» الذي شاركت في بطولته وعرض في رمضان الماضي، وقالت: «لمست نبض الشارع بهذا العمل فوجدت تهاني كثيرة من مختلف المستويات من الجمهور، فنجاح هذا العمل فاق توقعاتي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء