• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مبادرة تستهدف طلاب الجامعات في الخليج كيفية الالتحاق

«الشباب المغامرون».. وصفة لبناء شخصيات قيادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

موزة خميس

موزة خميس (دبي)

يسعى برنامج «الشباب المغامرون» إلى تطوير مهارات القيادة لدى الجيل الصاعد في منطقة الخليج، من خلال برامج تدريبية متخصصة تقام جميعها في إمارة الفجيرة، ومنها تحديات بدنية تساعد الشاب على فهم نفسه وقدراته. ومنذ أطلقته «بي بي»، إحدى أقدم شركات البترول والزيوت في الخليج، عام 2000، وهو ماض في وضع الشباب على طريق التميز، حيث استطاعت هذه المبادرة الترفيهية تأهيل أكثر من 6 آلاف طالب خليجي.

أنشطة متنوعة

يقول أحمد التميمي، مدير الاتصالات والعلاقات العامة في الشركة: إن المبادرة معنية بتشجيع العمل الجماعي من خلال مجموعة متنوعة ومختارة من الأنشطة، ومنها التسلق، ومغامرات الدراجات الجبلية، والتجديف، وبناء العوامات البحرية، مشيرا إلى أن النشاطات يديرها أساتذة لأجل تشجيع الطلاب، وتقديم نصائح وخبرات عملية.

و«الشباب المغامرون»؛ إحدى المبادرات طويلة الأمد، وواحدا من كبريات المشروعات الاستثمارية المجتمعية في الشرق الأوسط، التي تقدمها شركة لتنمية القدرات الشبابية في المنطقة.

ويضيف التميمي أن البرنامج، الموجه لشباب يقعون في الفئة العمرية من بين 17 إلى 23 عاما ينفذ ضمن بيئة آمنة لا تخلو من التحديات بهدف تطوير قادة المستقبل، كما يتم السعي لغرس مجموعة من المبادئ والقيم الأساسية مثل العمل بروح الفريق الواحد، وإطلاق العنان للأفكار الإبداعية، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا