• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

معالم طبيعية ومرافق ترفيهية

الإمارات.. الوجهة الأفضل عالمياً للسياحة العائلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

نسرين درزي (أبوظبي)

تصدرت إمارات الدولة قائمة الوجهات الأكثر استقطاباً للسياحة العائلية، نظرا لما تزخر به من معالم طبيعية ومعمارية ومنتجعات للاستجمام ومرافق ترفيهية من الطراز الأول. وفي ظل الأجواء الحيوية وعوامل الإبهار التي ينعم بها السكان والمقيمون يتطلع سياح خليجيون وعرب وأجانب لزيارة الأيقونات السياحية في البلاد، حيث يتوافر أمامهم كل ما يحتاجون إليه لقضاء إجازة سعيدة ومريحة يضيفها عشاق السفر إلى أجندة رحلاتهم.

قائمة طويلة

قائمة الخدمات والتسهيلات التي تحظى بها العائلات بمجرد اختيارها قضاء أيام في واحدة من الإمارات السبع طويلة. فهنا تتنوع خيارات الإقامة بما يتناسب مع مختلف الأذواق والرغبات، وتنشط مكاتب تنظيم الرحلات الداخلية لاستكشاف الصحراء والشواطئ والتعرف إلى أكثر الأنشطة الرياضية إثارة. وأكثر ما ترتاح إليه العائلات الزائرة إمكانية التجول برفاهية عالية حيث تتشعب وسائل النقل لتصل إلى أقصى مستويات اختصار الوقت مع مترو دبي والترامواي والباصات السياحية بطبقتين، وكذلك المراكب العائمة والمروحيات الكاشفة لجماليات البلاد. وكما تنعم البلاد بالحدائق العامة التي تخصص حيزاً كبيراً من فعالياتها للعب الأطفال، فإن المراكز التجارية المتألقة في الإمارات توفر لروادها أكثر من مجرد التسوق، إذ تعد الملاذ الأكبر للعائلات، حيث يجد الكبار والصغار أفضل عناوين الاستمتاع.

خصوصية أبوظبي

لا يمكن لزوار أبوظبي من العائلات إلا وأن يستغلوا مكوثهم فيها لمعايشة أحدث التجارب في قطاع الضيافة وجودة الخدمات. وتشكل جزيرة ياس الوجهة السياحية الأكثر جاذبية للترفيه بالنسبة لأفراد الأسرة من السكان والسياح لما فيها من مرافق ناشطة يتحمس الجميع إلى متعة المشاركة فيها. وأهمها مدينة عالم فيراري الأضخم من نوعها في العالم. والتي توفر متعة حقيقية للعائلات عبر باقة من الألعاب التشويقية والعروض التفاعلية التي تحولت إلى أيقونات في عالم الترفيه الرياضي. وعلى رأسها أسرع مركبة أفعوانية في العالم «رولر كوستر»، والرحلة الغرائبية من على مركبة جي فورص وأخرى من قلب محرك «فيراري». وبالحماس نفسه تنتقل العائلات من داخل جزيرة ياس إلى الحديقة المائية «ياس ووتر وورلد»، المصنفة في فئة الأهم عالميا، حيث المنزلقات المائية والمرافق المبتكرة. وبينها «أسطورة اللؤلؤة المفقودة»، وهي فقرة ترفيهية مستوحاة من الثقافة المحلية التي شيدت على أساسها تصاميم الحديقة لنشر جانب من مفردات الموروث المحلي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا