• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حفل أنيق في افتتاح النسخة الثانية

260 لاعبة من 17 مؤسسة يدشنَّ دورة ألعاب السيدات اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تنطلق في الثالثة والنصف مساء اليوم منافسات «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات»، التي تقام بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وبرعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وتقام منافساتها في مركز دبي التجاري العالمي ونادي دبي للشطرنج والثقافة، ومركز دبي الدولي للبولينج، بمشاركة أكثر من 260 موظفة يمثلن 17 مؤسسة حكومية في دبي.

وكان قد أقيم مساء أمس في قاعة «الملتقى» بمركز دبي التجاري حفل افتتاح فعاليات الدورة الذي جاء أنيقاً وباهراً يليق بمكانة الدورة الرياضية الأولى والأكبر من نوعها بدبي، والتي تنظمها لجنة رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي حتى 22 يناير الجاري.

وتميز حفل الافتتاح بالروعة والأناقة من خلال فقراته الفنية المتنوعة التي نالت إعجاب الحضور، حيث حضر الحفل أيضاً د. أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي، ليلى سهيل رئيس اللجنة المنظمة للدورة رئيس لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي وعدد من القيادات الرياضية بالدولة وممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية.

وألقت ليلى سهيل رئيس اللجنة المنظمة للدورة كلمة قالت فيها: «ببالغ الاعتزاز والسرور نوقد الشمعة الثانية لدورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات، ويشرفنا أن يأتي افتتاح البطولة ونحن نعيش في غمرة الاحتفالات بمنح شرف استضافة دبي لمعرض إكسبو 2020، وتألق الرياضة النسائية الإماراتية، بمناسبة تكريم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، «أم الإمارات» بحصول سموها على «جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي»، تقديراً لدور سموها وجهودها في دعم رعاية رياضة المرأة في الدولة».

وتابعت قائلة: «لقد ساهمت الدوائر الحكومية في دعم جهود لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي من خلال المشاركة المميزة في النسخة الأولى، والتي جمعت 166 من موظفات 13 دائرة وهيئة من دوائر حكومة دبي في المنافسات، والذي شكل بداية قوية للدورة من أجل تحقيق أهدافها، كما ساهم في اتساع رقعة المشاركة بالدورة الثانية، ووصل العدد الاجمالي للمشاركات 260 رياضية يمثلن 17 دائرة حكومية».

وقالت: «الدورة تشكل ركيزة اساسية في برنامج عمل لجنة رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي، كما تعد فرصة لتعزيز أواصر التعاون والتلاقي فيما بين الدوائر والهيئات الحكومية، وهي أيضاً فرصة لتعزيز القدرات الرياضية لدى فتياتنا وزيادة اهتمام الدوائر الحكومية برياضة المرأة، كما أن تجمع الموظفات تحت سقف واحد هو أكبر مكسب للجميع، بما يعزز تلاحم المجتمع الإماراتي، ويعكس الصورة الزاهية بتتويج نسائه، كأسعد نساء الأرض». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا