• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

أصحاب الهمم يشاركون في حملة رمضان أمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 يونيو 2018

آمنة الكتبي (دبي)

أكد خالد بن تميم، رئيس اللجنة المنظمة لحملة رمضان أمان، تفاعل أصحاب الهمم في المشاركة في الحملة، موضحاً أن عدد المتطوعين المشاركين بلغ 19 ألف متطوع في سبع دول هي الإمارات، والسعودية، والكويت، والبحرين، وعُمان، والأردن، والبوسنة.

وتابع: بالإضافة إلى مشاركة المؤسسات الحكومية والخاصة في الحملة التي تتضافر جهودها بشكل كبير في دعم ورعاية الحملة الرمضانية وتنفيذها بشكل يتناسب مع روحانيات الشهر الفضيل، الهادفة إلى تعزيز العمل التطوعي في الدولة من خلال نشر ثقافة التطوع، وتحفيز التواصل ما بين المؤسسات الحكومية والخاصة ومؤسسات النفع العام والمجتمع.

وقال بن تميم: تهدف الحملة إلى تخفيض نسبة الحوادث المرورية من خلال توعية السائقين، وتنبيههم بالالتزام بالسرعات القانونية المحددة، وعدم الإسراع والتسبب في ازدحامات مرورية، كما تهدف إلى خدمة المجتمع من خلال الحفاظ على أرواح الصائمين، بالتعاون مع الشرطة والفرق التطوعية في أنحاء الدولة.

وأكد عثمان بن هاشم المشرف على حملة رمضان أمان في المملكة العربية السعودية، أنه يتم توفير الوجبات في 19 مدينة، وبلغ عدد نقاط التوزيع 39 نقطة فيما بلغ عدد نقاط التعبئة 20 نقطة، لافتاً إلى أنه بلغ عدد المتطوعين أكثر من 7500 متطوع.

ولفت المشرف على الحملة إلى أنه سيتم توزيع أكثر من 85000 ألف وجبة، بواقع 2830 وجبة إفطار يومية خفيفة على السائقين وقت أذان المغرب في التقاطعات المرورية المهمة والأماكن المزدحمة في جميع محافظات المنطقة الشرقية، وستستمر حتى آخر يوم من رمضان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا