• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

اتحاد كلباء يتحدى الخليج بدوري الدرجة الأولى

حتا يتمسك بالصدارة.. وعجمان يقسو على العروبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يناير 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

تمسك حتا بصدارة دوري الدرجة الأولى، بفوزه العريض على ضيفه الذيد 6/‏‏ 2 أمس على ملعب الأول في حتا ضمن الجولة السابعة، ليرفع «الإعصار» رصيده إلى 19 نقطة من 7 مباريات مقابل 5 نقاط للذيد من 6 مباريات في المركز السابع.

وسجل سداسية حتا الذي حصد فوزه الأكبر في المنافسة لاحج النوفلي هدفين في الدقيقتين 31 و 55، والبرازيلي جايير هدفين في الدقيقتين 75 و 92، بجانب هدف للبرازيلي تاسيو هداف البطولة في الدقيقية 54 ومواطنه رودريجو في الدقيقة 56، فيما سجل ثنائية الذيد المدافع موسى البلوشي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 51، والبرازيلي كريستيانو في الدقيقة 70.

كما عزز فريق عجمان مكانته بمقعد الوصيف، بالفوز على العروبة برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت باستاد خليفة بن زايد بالفجيرة.

ورفع عجمان بالفوز الخامس هذا الموسم رصيده إلى 16 نقطة من 6 مباريات ليظل سجل البرتقالي العجماني نظيفاً من الهزائم، ويواصل مطاردته لفريق حتا المتصدر برصيد 19 نقطة من جهة ثانية ويمتلك العروبة 10 نقاط من 7 مباريات.

وكان عجمان الأفضل والأخطر بالشوط الأول، حيث سيطر معظم فتراته وقدم نفسه دفاعياً وهجومياً، بعدما نجح هجومه في استثمار الفرص وتمكن دفاعه من شل فاعلية الإيفواريين أبو بكر سانجو مانجا، والسنغالي دومينيك داسيلفا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا