• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

«مركز نموذج دبي» ينظم الملتقى الأول لتوقعات المتعاملين

الشيباني: تلقي 113 ألف شكوى وملاحظة تخص 37 جهة حكومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 سبتمبر 2016

دبي (وام)

نظم مركز نموذج دبي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، يوم أمس، الملتقى الأول لتوقعات المتعاملين تحت شعار«منصة إبداعية لخدمات ريادية».

حضر الملتقى الذي عقد في فندق بلازو فيرساتشي في دبي، عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، وسعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، والدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر مدير عام مكتب دبي الذكية، وإيمان السويدي مدير مركز نموذج دبي، وعدد من المسؤولين من الدوائر والجهات الحكومية في دبي، إضافة إلى متحدثين من القطاعين الحكومي والخاص وأكثر من 250 موظفاً.

وقال عبدالله الشيباني: تلقينا من خلال نظام شكاوى حكومة دبي حتى شهر يونيو 2016 ما يقارب 113 ألفاً و300 شكوى وملاحظة تخص 37 جهة حكومية مشاركة بالنظام، حيث نسعى باستمرار إلى قياس سعادة المتعاملين وفهم احتياجاتهم وتوقعاتهم في مجالات تقديم الخدمات وتطويرها بما يتناسب مع ما تشهده حكومة دبي من تحول إلى حكومة ذكية، من خلال حلول تكنولوجية منافسة على المستوى الإقليمي والعالمي تعزز من مستوى رضا المتعاملين، تنفيذاً لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الرامية إلى التركيز على المتعاملين وتلبية متطلباتهم وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

وأضاف الشيباني: نحرص على دراسة الجهات الحكومية لشكاوى وملاحظات المتعاملين التي نرصدها للاستفادة منها في تطوير وتحسين مستوى الخدمات، وذلك من خلال تحليل الملاحظات وتحويلها إلى فرص لتحسين الخدمات».

وفي كلمته أمام الملتقى قال سعيد الطاير: «إن هيئة كهرباء ومياه دبي ترعى هذا الملتقى إيماناً منها بأهمية ملاحظات وآراء المتعاملين في تحسين جودة الخدمات الحكومية، حيث أثبتت الأبحاث أن المؤسسات ذات الأداء المتميز والرائد في مجال خدمة المتعاملين هي التي تعمل على إعادة تصميم نموذج وفقاً لفهم الاحتياجات وتوقعات المتعاملين وإدارة العلاقات مع المتعاملين بأسلوب استباقي، بما في ذلك إدارة أنظمة الشكاوى والاقتراحات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض