• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

إنجازات «الفرسان» تدين بالفضل لفزاع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

لا خلاف على أن إدارة «القلعة الحمراء» اجتهدت، بل واصلت الليل بالنهار، من أجل تقديم كل ما من شأنه أن يصل بالفريق إلى «الفورمة» العالية، إلا أن الدور الكبير والاستثنائي الذي لعبته توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي، كان مؤثراً وحاضراً بقوة وراء كل ما يتحقق من إنجازات.

وهو ما أكد عليه أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للأهلي الذي أشار إلى أن كل ما تحقق في الموسم الاستثنائي، ما كان له أن يتحقق لولا الدعم الكبير من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس النادي الأهلي، وقال «تلك الإنجازات مدينة بالفعل لفزاع».

وأضاف «لا يمكن نسيان حرص سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على الوجود مع اللاعبين عبر محطات عدة مؤثرة، خلال مشوار الموسم الجاري، حيث استضاف الفريق في ملعب ند الشبا، وتابع كل صغيرة وكبيرة هذا الموسم، ومن هنا كان شعور الجميع بالمسؤولية الكبيرة، والتي كانت سبباً في دفع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية لبذل الجهد حتى تحقق ما ما نحن فيه حتى الآن». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا