• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الموسم الاستثنائي نتاج عمل وجهد متواصل لـ «كتيبة الإبداع»

حماد: «القطار الأحمر» لن يوقفه أحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

أكد أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن ما تحقق من إنجازات لفريق كرة القدم هذا الموسم، يعتبر تاريخياً بكل المقاييس، ومن شأنه أن يفيد في رفع سقف الطموح للموسم المقبل، بما يمكن أن يحول «الفرسان»، إلى رقم صعب في دوري الخليج العربي، مشيراً إلى أن «الأحمر» سوف يكرر ما حققه هذا الموسم، خلال الموسم المقبل، من حيث المنافسة في كل البطولات، واللعب على الفوز في جميع المباريات، بعدما أصبح ذلك سياسة واستراتيجية عامة خاصة بالفريق الأول، وقال «نرحب بالقتال على 5 جبهات مرة أخرى، على البطولات الأربع المحلية بالإضافة إلى «الآسيوية».

وتحدث حماد عن إنجاز اللقب، قائلاً « هذا الموسم الذي يوصف بالاستثنائي، هو نتاج عمل وجهد متواصل، من فريق العمل داخل أروقة «القلعة الحمراء»، التي شهدت تشكيل «كتيبة الإبداع» كلُ في مجاله».

وأضاف «تم رسم الأهداف منذ بداية الموسم، بعد التوقيع مع المدرب كوزمين، بضرورة المنافسة على جميع البطولات، وصادفنا عقوبات كثيرة منذ البداية، لكن لا يعني ذلك أن نغير هدفنا، فالكل نسي تلك العقبات مثل أداء أول 6 مباريات خارج ملعبنا بسبب استضافة مونديال الناشئين، ولكن ما حدث أننا نجحنا في تعويد اللاعبين بالتعاون المستمر بين الأجهزة المختلة ما بين فني وإداري، على التكييف مع أي ظروف طارئة مهما كانت صعوبتها، بالإضافة إلى التعامل مع المباريات على أنها محطات متتالية، يجب التعامل معها ومع الأمر الواقع، وهذا كان أهم شيء وأهم نقطة، ثم حل مشكلة نقاط الظفرة ومشاركة عدنان حسين وغيره.

الوصول إلى القمة

وعن الوصول إلى القمة خلال المرحلة الحالية، وهو ما يتطلب جهوداً مضاعفة للحفاظ على وجود الفريق والنادي في القمة، قال

«الكل ينظر للأهلي على أنه نموذج للنادي المتميز، وأصبحت الأندية الأخرى تقيس نفسها على الأهلي في كل شيء إدارياً وفنياً، الآن طموحنا يجب أن يكون كبيراً بعدما أصبحنا في الريادة، وحققنا إنجازاً غير مسبوق بحصد 3 ألقاب في موسم واحد، والوصول إلى نهائي اللقب الرابع، لذلك نحن مطالبون بالحفاظ على ما تحقق من إنجازات، واستكمال المشوار بالقوة نفسها والنسق عبر المنافسة القوية محلياً على جميع البطولات، ثم التطلع خارجياً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا