• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

8 أسباب لتنتقد عائلة كارداشيان!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ترجمة عزة يوسف

من الواضح أن عائلة كارداشيان تؤمن بالأعمال الحرة النسائية. ومع ذلك، فإن كثيرين لا يوافقون على الطرق التي تستخدمها نساء العائلة للوصول إلى القمة. وأورد موقع «allviralthings» الأسباب التالية التي تجعل البعض يكره كيم كارداشيان وعائلتها:

1لا أحد يعرف على وجه التحديد ما هو عملها. فهي لم ترتد الجامعة، وإذا ما سألنا ما هي وظيفة كيم، التي تتقاضى عليها أجراً، تجد الإجابة «مربكة»؛ إنها «نجمة تلفزيون الواقع».

2لا يمكن أن ننظر إلى حلقات مسلسل تلفزيون الواقع KeepingUp With The Kardashians كعرض للواقع، حيث لا يعتقد أحد أن هناك أسرة يمكن أن تصل إلى هذا الحد من الجنون. ففي بعض الأحيان يبدو وكأن الشيء الوحيد الذي يفعلونه هو الصراخ في أنحاء المنزل.

3لا يمكن أن نحسدهم على مدى قربهم من بعضهم بعضاً الذي يبدون عليه في الحلقات، إذ إنك لا يمكن أن تميز هل كان ذلك أمام شاشة التلفزيون فقط أم حقيقة.

4قد تشعر بأن هناك حالة من الانقسام داخل العائلة، فلا أحد يطلق أسماء على كل أطفاله تبدأ بحرف «K». ربما كانت والدتهم كريس تستمتع بالأمر، ولكن لماذا لم تطلق على ابنها روبرت اسماً يبدأ بالحرف نفسه، أم هل هو ناد للفتيات فقط؟ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا