• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«ستورم» يواجه «ذيبز» في دوري هوكي الجليد اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

علي الزعابي (أبوظبي) - يستضيف فريق ستورم أبوظبي «ذيبز العين» اليوم في الثامنة والنصف مساءً بصالة أبوظبي للتزلج، ضمن مباريات دوري هوكي الجليد، رغبة منه في تعزيز صدارته لجدول الترتيب وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه فريق«مايتي كاملز»، ويتصدر فريق ستورم جدول الترتيب برصيد 23 نقطة بعد الفوز في 6 مباريات بالوقت الأصلي وفوزين بالوقت الإضافي، إضافة إلى خسارة واحدة بالوقت الأصلي وخسارة بالوقت الإضافي. ويقام نظام حساب النقاط بدوري الهوكي على أن يتم احتساب ثلاث نقاط في حالة الفوز بالوقت الأصلي وعدم احتساب أي نقطة في حالة الخسارة، وعندما يلجأ الفريقين إلى وقت إضافي يتم تقسيم نقاط المباراة على الفريقين، حيث يحصل الفائز بالوقت الإضافي على نقطتين، بينما يحصل الخاسر على نقطة واحدة.

وتواجه فريقا ستورم وذيبز السبت الماضي، حيث تعادلا 1-1 في الشوط الأول، بينما تقدم ستورم 4-2 في الشوط الثاني،لتنتهي نتيجة اللقاء في الشوط الثالث 7-2، وسجل أهداف ستورم المحترف هيك 4 أهداف وهدف لكل من يوبي وجمعة الظاهري وسعيد المهيري، بينما سجل أهداف ذيبز روك وفيصل البلوشي.

يذكر أن خمسة فرق تشارك في دوري الإمارات لهوكي الجليد بمشاركة فريقين من أبوظبي وفريقين من دبي وفريق من العين، وتقام المباريات بنظام الذهاب والإياب، ويستضيف مباريات المسابقة ثلاث صالات للتزلج بالدولة، هي صالة أبوظبي للتزلج وصالة العين للتزلج وصالة دبي للتزلج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا