• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عذراً فيكتوريا.. ديفيد هو رمز «الموضة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

رغم أن فيكتوريا بيكهام تعد واحدة من أكثر مصممي الأزياء نجاحاً في العالم، إلا أنها لا تزال غير قادرة على التفوق على زوجها فيما يتعلق بالإطلالة العصرية والموضة.

وحسب موقع «dailymail»؛ وضع استطلاع جديد للرأي حول البريطانيين الأكثر اتباعاً لصيحات الموضة لاعب كرة القدم السابق في المرتبة الثالثة، في حين تخلفت زوجته لتحتل المركز التاسع.

ودخلت النجمة الراحلة أودري هيبورن في منافسة شرسة من أعضاء الأسرة الحاكمة وبيكهام، لتفوز عليهم جميعاً بالمركز الأول للشخصية البريطانية الأكثر أناقة في كل العصور، وفقاً للاستطلاع، الذي شمل ألفي شخص، وكشف أن نجمة فيلم «إفطار في تيفاني» تعد رمز الأناقة رقم واحد في بريطانيا، مع ما يزيد على ربع أصوات المشاركين.

وجاءت الأميرة ديانا في المرتبة الثانية قبل قائد منتخب إنجلترا السابق ديفيد بيكهام، الذي كان أعلى الرجال مرتبة في القائمة. وجاءت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون في المركز الرابع، في حين جاءت «تويجي» أيقونة الأزياء في الستينيات بالمرتبة الخامسة.

وشهد الاستطلاع، الذي جرى بمناسبة إطلاق سامسونج غالاكسي S6، انتصاراً كبيراً للنساء في مجال الأزياء والموضة، حيث احتللن سبعة مراكز من أصل عشرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا