• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قرار التجديد لـ «القلعة الحمراء» لم يستغرق ثواني

ماجد حسن : «الآسيوية» فقط تجعلني أعترف بـ «فريق الأحلام»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

أكد ماجد حسن «القلب النابض» في وسط الأهلي، أن قرار تجديده لـ «الفرسان» حتى عام 2018، لم يستغرق إلا ثواني معدودة، بعدما فاتحته الإدارة في رغبتها، بأن يوقع على العقود الجديدة، مشيراً إلى أنه تربى بين جدران «البيت الأحمر» منذ الصغر، ويتشرف بارتداء «القميص الأحمر» والدفاع عن ألوان الفريق، ولا يتخيل نفسه مرتدياً أي شعار آخر محلياً غير الأهلي، وشدد في حواره مع «الاتحاد»، على أن رغبة الاحتراف الخارجي لا تزال قائمة، ولكن أولاً بعد المزيد من الإنجازات مع الأهلي، وأيضاً تحقيق أمل الشارع الرياضي الإماراتي، بالمساهمة مع المنتخب في المنافسة على لقب كأس آسيا 2015.

دعم الإدارة

وفيما يتعلق بأسباب تحقيق هذه الطفرة، قال ماجد حسن «الدعم اللامحدود من الإدارة، خاصة عبدالله النابودة، حيث كان العمل مستمراً طوال 3 سنوات، هذا الأمر خلال 3 سنوات أثمر عما تحقق من إنجازات، ولم أتوقع الفوز بثلاث بطولات في موسم، رغم أنني توقعت بالفوز بلقب الدوري، والمنافسة على باقي البطولات، وكنت واثقاً في حسم لقب الدوري، من منطلق ثقتي في قدرات زملائي اللاعبين، ومضينا على استراتيجية المدرب الروماني، بالفصل التام بين البطولات المحلية، والتفكير في المباراة التي ندخلها فقط، وليس أي شيء آخر، وكل مباراة لنا هذا الموسم كانت بمثابة نهائي كؤوس، لا يمكن خسارتها، ولم نفكر في الدوري أو حسم لقب كأس الخليج العربي أو غيره، بل بالفوز في كل مباراة على حدة، وهذا هو السر في وصولنا إلى الأهداف».

وفيما يتعلق بتطور مستواه مع الأهلي، خاصة الموسم الجاري، حيث حافظ خلاله على ثبات المستوى، وكان أحد أبرز اللاعبين، خاصة من حيث التمرير وقطع الكرات، وقال «في كل موسم أستعد فيه بالمعسكر الخارجي، هدفي أن أكون أفضل من الموسم الذي سبقه، وأنافس بقوة على مركزي، عبر تقديم المطلوب مني داخل الملعب وخارجه».

لاعب ملتزم

وعن شهرته بين زملائه بأنه الأكثر التزاماً داخل الملعب وخارجه، قال «حتى أكون لاعباً جيداً في الملعب، يجب أن أكون أيضاً متميزاً خارجه، وأحرص تماماً على راحتي البدنية، فلا أسهر ولا أتناول وجبات دسمة، أو أي شيء يؤثر على الصحة واللياقة، كما لا أحب القيام بأي جهد بدني بعيداً عن الملعب، خصوصاً قبل المباريات، حيث أكون في راحة سلبية تامة، باستثناء فترة التدريب، ليصبح استعدادي بشكل أفضل لكل مواجهة أخوضها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا