• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لمساعدة ضحايا الزلزال المدمر

شركات تلغي رسوم تحويل الأموال إلى نيبال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

حسام عبد النبي (دبي)

قررت شركات عاملة في مجال التحويلات المالية والخدمات اللوجيستية في دبي، دعم أسر ضحايا الزلزال المدمر، الذي ضرب دولة نيبال قبل أيام من خلال إعفاء النيباليين المقيمين في الدولة من رسوم الحوالات المالية ونشر فريق الاستجابة للكوارث للمساعدة في توفير المساعدات الدولية.

وبحسب أسامة حمزة آل رحمة، رئيس مجموعة مؤسسات الصيرفة والتحويل المالي، والمدير العام لشركة الفردان للصرافة، فإن المجموعة تبنت مبادرة لمساعدة ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب نيبال تتضمن إعفاء النيباليين العاملين في الإمارات من رسوم تحويل الأموال إلى نيبال، مضيفاً أن غالبية شركات الصرافة الأعضاء في المجموعة التابعة لغرفة تجارة وصناعة دبي، وافقوا على ذلك، ومنهم شركة الفردان للصرافة التي قررت إلغاء الرسوم لمدة شهر.

وأوضح أن شركات الصرافة رحبت بالمبادرة كجزء من قيامها بالمسؤولية المجتمعية وأيضاً لمساعدة عملائها من أجل تقديم الدعم ومساعدة ذويهم في نيبال في هذه الأوقات العصيبة، لافتاً إلى أن الإعفاء من الرسوم يشمل تحويلات الأفراد فقط وليس الشركات.

وقال محمد علي الأنصاري، الرئيس التنفيذي لشركة «الأنصاري للصرافة»، فإن الشركة قررت إلغاء رسوم تحويل الأموال إلى دولة نيبال عبر خدمة «وورلدوايد كاش إكسبرس» لمدة أسبوعين، مؤكداً أن تلك الخطوة تستهدف تمكين العملاء النيباليين من إرسال الأموال دون أي رسوم إلى عائلاتهم المتضرّرة من كارثة الزلزال المدمّر، الذي ضرب البلاد مؤخراً وأسفر عن آلاف الضحايا.

وأضاف الأنصاري: «نسعى من خلال هذه الخطوة الإنسانية إلى الوقوف إلى جانب عملائنا النيباليين في هذه الأوقات العصيبة وتزويدهم بالخدمات والتسهيلات التي يحتاجون إليها لمساعدة أقاربهم وأفراد عائلاتهم في اجتياز هذه الأزمة، التي نأمل جميعاً أن تنتهي قريباً، مشيراً إلى أن شركة «الأنصاري للصرافة» تؤكد التزامها تجاه المسؤولية الاجتماعية وتقديم الدعم لجميع القضايا الاجتماعية والإنسانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا