• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

الجابري: حضرموت تعيش أمناً واستقراراً بدعم التحالف

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 يونيو 2018

حضرموت (الاتحاد)

أكد الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية الثانية هشام الجابري، أن محافظة حضرموت، تشهد استقراراً أمنياً غير معهود في ظل الجهود المبذولة للحفاظ على السكينة العامة، بالتنسيق مع قوات التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات.

وأكد الجابري أن القوات العسكرية والأجهزة الأمنية، تبذل قصارى جهدها منذ مطلع شهر رمضان، ورفعت درجة اليقظة والاستعداد لضمان نجاح الخطة الأمنية، مضيفاً أن السلطات المحلية والأمنية والعسكرية، اتخذت إجراءات كفيلة لتعزيز الأمن في المحافظة، بالتنسيق مع التحالف العربي.

وتواصل وحدات من قوات النخبة الحضرمية والأجهزة الأمنية والعسكرية، عملية الانتشار في مداخل ومخارج مدينة المكلا ومديريات أخرى في ساحل حضرموت، ضمن خطة شاملة لتأمين المنطقة، وإفشال أية محاولات لزعزعة الأمن والاستقرار خلال شهر رمضان.

وتوعدت قيادة المنطقة العسكرية الثانية بالتصدي للعناصر الخارجة عن النظام والقانون التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار وافتعال الأزمات في مدن ساحل حضرموت.

وأشارت المنطقة في بيان لها أن قوات النخبة ستعمل على التصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار حضرموت، مشيرة إلى أن هناك أيادي خفية تحاول استغلال مطالب المواطنين الحقوقية لتنفيذ أجندتهم المكشوفة.

ودعت المنطقة الثانية شرائح المجتمع الحضرمي كافة إلى التعاون الفعلي في حل مثل هذه الظروف، حفاظاً على كل ما تحقق بدعم الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا