• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عجمان يعبر الرمس

بني ياس أول المتأهلين إلى نصف نهائي كأس الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

تأهل بني ياس إلى نصف نهائي كاس صاحب السمو رئيس الدولة للكرة الطائرة بفوزه على حتا 3/1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة نادي العين ضمن الدور التمهيدي، لينتزع «بطل الدوري» بطاقة المربع الذهبي الأولى عقب مباراة صعبة قدم خلالها حتا مستوى جيداً ولم يكن صيداً سهلًا.

جاءت مباراة بني ياس وحتا قوية، حيث تأثر «السماوي» بتجدد إصابة محترفه الصربي فلادمير، أحد أبرز الأجانب هذا الموسم، في الشوط الثالث، وخاصة أن اللاعب تحامل على نفسه في بداية اللقاء ليدفع الصربي جوران، مدرب بني ياس، باللاعب حسن ماجد ليحسم الفريق تأهله للعب مع الأربعة الكبار في الكأس الغالية.

وأهلت نتيجة المباراة بطل الدوري لملاقاة الفائز من مباراة الوحدة والنصر الجمعة المقبل في نصف النهائي. وفي المباراة الثانية التي أقيمت بصالة الخليج لم يجد عجمان أدنى صعوبة في عبور الرمس بنتيجة 3/ صفر ليتأهل لملاقاة الشباب «حامل اللقب» في الدور التمهيدي الثاني.

ويُسدل الستار على الدور التمهيدي غدا، حيث يلاقي العين الجزيرة في مباراة من العيار الثقيل بعد تخطي «فورمولا العاصمة» لعقبة «الإمبراطور» بنتيجة 3/2 في الجولة الأولى، حيث رفع الفريقان شعار التحدي لبلوغ المربع الذهبي الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية. ويلتقي النصر مع الوحدة بعد تأهل «العنابي» إلى الدور التمهيدي بفوزه الماراثوني على الأهلي في الجولة الأولى بنتيجة 3/2.

ويظهر الشباب «حامل اللقب» أمام عجمان، وتعتبر مباراة الغد الظهور الأول لأجنبي «الأخضر» يادير شانز المحترف في الدوري الياباني الذي تم التعاقد معه بدلا من الفلندي ماتي، يذكر أن نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة سيقام 23 مايو الجاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا