• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«نور التجارة» يناقش حلول إدارة الخزينة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

‬استضاف «‬نور ‬التجارة»‬، ‬ذراع ‬الخدمات ‬المصرفية ‬المتوافقة ‬مع ‬أحكام ‬الشريعة ‬الإسلامية ‬للمؤسسات ‬الصغيرة ‬والمتوسطة ‬والتابع ‬لـ«‬نور ‬بنك»‬، ‬ندوة ‬تعريفية ‬حول ‬حلول ‬إدارة ‬الخزينة ‬المبتكرة. ‬وحضر ‬الندوة ‬أكثر ‬من ‬40 ‬عميلاً ‬للبنك ‬من ‬المؤسسات ‬الصغيرة ‬والمتوسطة، ‬إضافة ‬إلى ‬كبار ‬الموظفين ‬ومدراء ‬العلاقات ‬من ‬قسمي ‬إدارة ‬الخزينة ‬والخدمات ‬المصرفية ‬للشركات ‬في ‬البنك.

وقال داميان وايت، مدير الخزينة في نور بنك: «تحظى خدمات إدارة الخزينة في نور بنك بتقدير عالٍ في سوق يشهد منافسة كبيرة في الإمارات. وقد سُعدنا بتنظيم الندوة الأولى ضمن عدة ندوات مخصصة لعملائنا، ونهدف إلى أن نكون مزود الخدمات الاستشارية المفضل لدى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة».

بدوره قام إبراهيم بيطار، رئيس قسم تداول الصكوك، بتقديم لمحة عامة عن الأسواق المالية خلال الندوة، بينما استعرض عمر أنور، رئيس قسم مبيعات إدارة الخزينة، حلول نور بنك المتنوعة في مجال إدارة الخزينة، بما في ذلك المنتجات الاستثمارية والوقائية والمميزات الفريدة المتوافقة مع الهيكليات المالية الإسلامية.

وقد أكد كاظم علي، رئيس الخدمات المصرفية للشركات في نور بنك، أهمية الندوة في تعريف العملاء على الطرق التي يوفرها نور بنك لمساعدتهم على إدارة الاحتياجات المالية لأعمالهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا