• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«تنظيمية القفال تراقب تقارير الأرصاد 64

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

تواصل اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تحضيراتها لانطلاقة النسخة الرابعة والعشرين من سباق القفال للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية السبت المقبل وينطلق من جزيرة صير بونعير وحتى فندق برج العرب. ويستقبل مقر النادي في الميناء السياحي اليوم وغداً النواخذة والملاك الراغبين في المشاركة من أجل استكمال إجراءات المشاركة في السباق وتسلم لائحة السباق والمعلومات الخاصة بالحدث، وكذلك اللائحة الإرشادية التنظيمية للضوابط والأنظمة بإجراءات التواجد في المياه البحرية لمحمية صير بونعير والصادرة من هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في إمارة الشارقة علماً أن موعد إغلاق باب التسجيل للمشاركة في السباق سيكون الخامسة من عصر غد.

وتراقب اللجنة المنظمة للسباق عن كثب كل التفاصيل المتعلقة بحالة البحر وتقلباته من خلال التقارير اليومية من قبل المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل وكذلك المواقع المتخصصة في هذا المجال، حيث تضع الأولوية دائماً لسلامة المتسابقين ومحاملهم خلال التنقل إلى جزيرة صير بونعير، والتي تقع في قلب مياه الخليج العربي وتبعد نحو 53 ميلا بحرياً عن شواطئ دبي.

وقال علي جمعة بن غليطة المدير التنفيذي بالوكالة، «اللجنة المنظمة تراقب عن كثب كل الأمور المتعلقة بحالة البحر من خلال المصادر الرسمية وستقوم باتخاذ اللازم من إجراءات بما يضمن سلامة المتسابقين المشاركين في الحدث ونجاح الحدث الكبير بما يتماشي مع توجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، والذي دعا إلى تسهيل المهام على المشاركين وتوفير كافة الفرص لإقامة السباق في أجواء مناسبة تلائم طبيعة المحامل وتنسجم مع الأهداف».

وأضاف المدير التنفيذي بالوكالة إذا جد جديد في موضوع موعد السباق سيتم إخطار الجميع وإعلان ذلك عبر الصحف ووسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي وكذلك إخطار الملاك والنواخذة عبر خدمة الرسائل النصية القصيرة قبل التحرك إلى جزيرة صير بونعير بوقت كاف. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا