• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كأس رئيس الدولة للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً

«أطلس» يحلق بالناموس و «سنان» وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

اختتمت أمس الأول منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً، الذي نظمه نادي تراث الإمارات تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس النادي.

وكان السباق قد انطلق قرب مياه أبو الأبيض غرب أبوظبي لمسافة 24 ميلا بحرياً، بمشاركة مائة بحار ونوخذة من مختلف إمارات الدولة، بجانب مشاركة 16 قارباً تراثياً في عروض بحرية مصاحبة للسباق الرئيسي. وتزامن مع السباق فعاليات تراثية متميزة كان للقرية التراثية الدور البارز في إبداعها بجانب مشاركة إدارة الأنشطة في إضفاء البهجة في نفوس الزوار إضافة إلى مركز أبوظبي النسائي بعدد من الألعاب الشعبية والفروسية التي أبدع في تقديمها منتسبو مركز أبوظبي.

وتوج الفائزين في السباق كل من علي عبد الله الرميثي المدير التنفيذي للأنشطة وعبد الله محمد المحيربي المدير التنفيذي للخدمات المساندة، بحضور عدد من السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة.

وفاز النوخذة أحمد راشد جمعة السويدي بقاربه «أطلس» رقم 12 بالمركز الأول وحصل مالكه فرج بطي المحيربي على نموذج قارب شراعي ذهبي، إضافة إلى مبلغ 220 ألف درهم، فيما نال المركز الثاني القارب «سنان» رقم 49 لمالكه سعيد الحر راشد السويدي وبقيادة النوخذة علي سعيد الحر راشد السويدي، ونال نموذجاً لقارب فضي ومبلغ 200 ألف درهم، بينما حل في المركز الثالث القارب «التبر» 55 لمالكه راشد محمد راشد بن غدير مع النوخذة خلفان سهيل بن دباس المهيري، حيث حصل على نموذج قارب برونزي و 170 ألف درهم، وكسب الفائز الرابع جائزة مالية بقيمة 150 ألف درهم.

وخصصت للمتسابقين من المراكز «الخامس إلى 30» جوائز مالية قيمة لمن أكمل السباق، كما صرفت جائزة ترضية قدرها 37 ألف درهم لكل محمل شارك وأكمل السباق ولم يحقق أحد المراكز المتقدمة ضمن «الأول إلى 30».

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا