• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

منصور بن محمد يشهد اليوم الثاني لبطولة غرب آسيا لسلة الكراسي المتحركة

منتخبنا يتخطى الأردن والكويت تكسب سوريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في إمارة دبي، مباريات اليوم الثاني من بطولة غرب آسيا لكرة السلة بالكراسي المتحركة، بطولة فزاع الدولية لكرة السلة بالكراسي المتحركة، والتي تُقام في صالة مكتوم بن محمد آل مكتوم بالنادي الأهلي بدبي. ونجح منتخبنا في الفوز على الأردن بنتيجة 63- 34 ليحقق الانتصار الثاني له في البطولة ويقترب من التأهل للألعاب الآسيوية في كوريا الجنوبية.

حضر المباراة إلى جانب سموه محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين، وإبراهيم عبد الملك، الأمين العام للهيئة العامة للشباب والرياضة، ومورين أورتشارد، رئيسة الاتحاد الدولي لسلة الكراسي المتحركة، والدكتور أحمد سعد الشريف، أمين عام مجلس دبي الرياضي، وبيتر يونج كانج الأمين العام لاتحاد آسيا أقيونسيا لسلة الكراسي المتحركة، وشافي محمد الهاجري رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة السلة بالكراسي المتحركة، وثاني جمعة بالرقاد، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وإبراهيم عبد الرحيم مدير إدارة الفعاليات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وماجد العصيمي مدير بطولات فزاع للمعاقين.

وأكد ثاني جمعة بالرقاد أهمية هذه الزيارة التي جاءت في وقت يحتاج فيه منتخبنا لكل دعم ممكن وقال: «لطالما حرص سمو الشيخ منصور بن محمد على دعم جميع المبادرات والبطولات الخاصة بذوي الإعاقة. وشهدنا العديد من الزيارات التي تؤكد اهتمام قيادتنا بفئة ذوي الإعاقة ولعلَّ آخرها وأهمها زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للاعبين في بطولة العالم لرفعات القوى التي نظمها نادي دبي للمعاقين الشهر الماضي».

من جانبه، علّق إبراهيم عبد الرحيم، مدير إدارة الفعاليات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث قائلاً: «زيارة سمو الشيخ منصور تشكل دافعاً قوياً لفوز منتخبنا وتقدمه في البطولة بعد أن أضحت محطة تأهيلية للألعاب الآسيوية. نتمنَّى أن تكون مجرد البداية لكل ما نطمح إلى تحقيقه سواء في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث أو من خلال تنوع البطولات الرياضية والتراثية التي حرصنا على دعمها وتطويرها منذ انطلاقها لتبقى دبي وجهة محببة للسائح والمقيم لما تقدمه من فعاليات وبطولات نوعية».

وتضم قائمة منتخبنا في البطولة كل من طارق علي، ومحمد الزرعوني، وإبراهيم سالم، وعبد الله الصريم، وسيف هلال، ومحمد الحبسي، وحبيب عبد المجيد، وعبيد الدهماني، وجاسم النقبي.

وأسفرت بقية مباريات اليوم الثاني عن فوز العراق على عُمان بنتيجة 76 - 33، وكسب المنتخب الكويتي نظيره السوري 75 - 38

وجدير بالذكر أن ثمان فرق ستشارك في بطولة غرب آسيا لكرة السلة بالكراسي المتحركة - بطولة فزاع الدولية لكرة السلة بالكراسي المتحركة مقسمة كالتالي: المجموعة الأولى تضم منتخب الإمارات، والعراق، والأردن، وعُمان، فيما تضم المجموعة الثانية الكويت، والسعودية، وسوريا، وفلسطين. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا