• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تعتزم تشغيلها لخدمة وجهة لندن هيثرو

«الاتحاد» تتسلم ثاني طائرات «A380» العملاقة بحلتها الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تسلّمت الاتحاد للطيران ثاني طائراتها من طراز «إيرباص A380»، بحلتها الجديدة، التي تحمل عنوان «معالم من أبوظبي»، وتعتزم تشغليها لخدمة وجهة لندن هيثرو، التي تتمتع بشعبية عالية، اعتبارا من اليوم.

وتم تسليم طائرة الاتحاد للطيران الأحدث، التي تحمل رقم التسجيل «A6-APB» في مطار أبوظبي، وسيتم تشغيلها تحت رقم الرحلة «EY19/EY20»، وبالتالي تصبح اثنتين من رحلات الشركة الثلاث اليومية المتجهة إلى لندن تتم عبر طائرة «إيرباص A380». ويشار إلى أن لدى الناقلة الوطنية ثماني طائرات أخرى تحت الطلب من طراز إيرباص A380.

وقال بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، إن إضافة طائرة ثانية من طراز «إيرباص A380» إلى وجهة أبوظبي ولندن هيثرو توفر فرصة تجربة مقصورات الاتحاد للطيران المتفوقة، بما في ذلك مقصورة الإيوان من الاتحاد ومسكن الدرجة الأولى.

وأوضح أنه بحلول شهر أغسطس المقبل ستصبح جميع الرحلات اليومية الثلاث المتجهة هيثرو، مخدّمة بالكامل عبر طائرات «A380». وأضاف أنه من المقرر إدراج الطائرة الثالثة من طراز «A380» في شهر يونيو المقبل، لترقية واحدة من الرحلتين اليومية القائمة بين أبوظبي وسيدني، بحيث نوفر إمكانية ربط سلسة ومباشرة عبر أبوظبي إلى ومن لندن على متن هذا النوع المبتكر من الطائرات.

وتجدر الإشارة إلى أنه في العام 2014، تمكّنت الاتحاد للطيران من نقل نحو 533,615 مسافراً إلى ومن لندن هيثرو، وبالتالي فإن إدراج خدمات طائرة إيرباص A380 إلى تلك الوجهة من شأنه أن يتيح للشركة تعزيز أعداد المسافرين إلى حد بعيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا