• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الإمارات يدعم النصر والشباب في «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

أعلنت إدارة نادي الإمارات لجمهور رأس الخيمة عن توفيرها عددا من الباصات لنقل الجماهير إلى دبي لدعم ممثلي الوطن النصر والشباب في مهمتهما الخليجية في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الأندية الخليجية 29 أمام ممثلي سلطنة عمان النهضة وصحم.

ووجهت إدارة النادي بأنه سيكون هناك باصات تنطلق من مقر النادي إلى ستاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب الرابعة و45 دقيقة عصر يوم غد مباشرة لدعم ومؤازرة ممثل الوطن الشباب، وبالمقابل ستكون هناك في يوم الأربعاء المقبل الذي يليه باصات لنقل الجماهير في نفس الموعد إلى ستاد آل مكتوم بنادي النصر لمؤازرة النصر أمام النهضة العماني في مشوار الناديين في البطولة الخليجية.

وأكد علي أحمد المدير التنفيذي لنادي الإمارات بأن النادي وجميع منسوبيه يساندون ويدعمون ممثلي الوطن ناديي الشباب والنصر معرباً عن أمله أن يكون التوفيق حليفهما ويمثلا رياضة الوطن خير تمثيل.

وأوضح «هذه المبادرة تعتبر واجباً تقدمه إدارة نادي الإمارات تجاه ممثلي الوطن ومشاركتهما المميزة في البطولة ووصولهما لنصف النهائي آملاً أن يصلا معاً إلى النهائي الخليجي، مؤكداً أن الفريقان بحاجة إلى تكاتف الجميع حتى يتحقق الهدف والوصول إلى النهائي». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا